كواليس اختيار عمرو سلامة لإخراج مسلسل عمرو يوسف الجديد

عمرو يوسف عمرو يوسف
 
محمد زكريا

استقر النجم عمرو يوسف على المخرج عمرو سلامة للتعاون معه فى مسلسله الجديد الذى ينافس به فى دراما رمضان المقبل، من تأليف محمد ناير، حيث يخوض عمرو سلامة بهذا العمل التجربة الأولى له فى الدراما التليفزيونية بعد تقديمه العديد من التجارب السينمائية ومشاركته بها بأكثر من مهرجان.

وكشف مصدر مقرب من المسلسل، لـ"عين"، أن عمرو سلامة لم يكن الخيار الأول لتولى مسؤولية إخراج العمل حيث كان عمرو يرغب فى الاتفاق مع منتج العمل رامى إمام فى اختيار المخرج خالد مرعى ولكنه اعتذر، وليقع الاختيار بعدها على المخرج أحمد علاء الديب ولكن تعثرت المفاوضات معه وفى النهاية تم الاستقرار على عمرو سلامة.

ومن المقرر أن يعقد عمرو يوسف جلسات عمل مع المنتج رامى إمام والمؤلف محمد دياب والمخرج عمرو سلامة بعد إجازة عيد الأضحى لوضع الخطوط العريضة الخاصة بالسيناريو وطبيعة الشخصيات، إضافة إلى اقتراحات لفنانين وفنانات يشاركون فى البطولة من أجل إنهاء كل هذه الأمور مبكراً وتحديد موعد بدء التصوير.

وقدم عمرو يوسف مسلسل "عشم إبليس" فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، ريم مصطفى، دينا الشربينى، أحمد بدير، نهى عابدين، خالد كمال، على الطيب، إيناس شيحة ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى واستكمل السيناريو تامر إبراهيم وإخراج إسلام خيرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر