5 عوامل ترشح «الخلية» للمنافسة بقوة على تصدر شباك تذاكر عيد الأضحى

فيلم الخلية فيلم الخلية
 
محمد زكريا

ينافس فيلم "الخلية" للنجم أحمد عز فى موسم أفلام عيد الأضحى هذا العام، ومن المتوقع أن يصارع الفيلم على تصدر شباك التذاكر أمام الأفلام الأخرى الـ6 المطرحة أمامه، تصب العديد من ترشيحات الجهور لفيلم "الخلية"، ليكون متصدراً أو حتى منافساً قوية على صدراه شباك التذاكر خلال موسم عيد الأضحى، ويرصد عين 4 عوامل تجعل من الخلية المنافس الأبرز هذا الموسم.

فيلم الخلية
فيلم الخلية

 

- اعتماد الفيلم على الأكشن حيث أثبت الجمهور المصرى أنه محب لهذه النوعية من الأفلام، عندما طُرح لهم فيلم "هروب اضطرارى" للنجم أحمد السقا وتحقيقه إيراداته قياسية تخطت 54 مليون جنيه، وذلك يشجع على أن الجمهور من المرجع أن يذهب للخلية الذي يعتمد على الأكشن فى أحداثه.

وجود المخرج طارق العريان ومع فيلم أكشن فهذا يعنى أن "الخلية" سيكون من الأفلام المميزة لهذه النوعية من الأفلام لما لا وطارق العريان من أفضل مخرجى الأكشن فى مصر وأفلامه شاهده على ذلك ولعل أبرزهم "تيتو" لأحمد السقا.

المخرج طارق العريان
المخرج طارق العريان

 

- تكرار التعاون بين الثلاثى أحمد عز وطارق العريان والمؤلف صلاح الجهينى بعد نجاح تجربتهم السابقة فى فيلم "ولاد رزق"، الذى طُرح فى عيد الأضحى من عام 2005 وحقق نجاحاً كبيراً وحصد مبلغ 23 مليون جنيه.

أحمد عز وطارق العريان
أحمد عز وطارق العريان

 

- تحقيق أحمد عز لأعلى إيرادات فى مشواره السينمائى خلال آخر أفلامه "ولاد رزق"، وذلك يؤكد أن عز قادر المنافسة بقوة فى شباك التذاكر، إضافة إلى أنه تدرب شهوراً من أجل هذا الفيلم للظهور فيه بأفضل صورة. 

أحمد عز
أحمد عز

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر