فى عيد ميلادها الـ51.. رحلة سلمى حايك بهوليوود «طريق كله شوك»

سلمي حايك سلمي حايك
 
دعاء زكريا

تحتفل اليوم النجمة سلمى حياك بعيد ميلادها الـ51، حيث بدأت فى تلقى التهانى من قبل جمهورها ومحبيها إلى جانب عدد من أصدقائها المقربين بالوسط الفنى، ولاشك أن «حايك» تمتلك مسيرة فنية هامة حققت بها قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، إلا أن دخولها لـ«هوليود» لم يكن سهلا كما يعتقد البعض، فسبق وأن أكدت فى العديد من اللقاءات أنها عانت كثيرا فى بدايتها.

وفى حوار صحفى عبر موقع ABC الإسبانى، أكدت النجمة سلمى حايك أن دخول هوليوود من أصعب ما يكون مهما كانت موهبتك، وأنها تعرضت للاستغلال الجسدى فى بداياتها الفنية من قبل صناع الأفلام لتحصل على فرصة مناسبة، ودور جيد يقدمها للجمهور.

سلمى حايك

وأضافت سلمى أنها كانت تعامل فى البداية على أنها فتاة جميلة فقط، والأدوار التى تعرض عليها تنحصر فى هذا الإطار، حتى استطاعت أن تثبت للجميع أنها تمتلك موهبة حقيقية تؤهلها لأن تكون ممثلة معروفة.

سلمى حايك1

وأكدت سلمى أنها طالما تعرضت للسخرية وكانت دوما تسمع كلمات بذيئة ومحبطة، وطالبها البعض بالعودة إلى بلدها لأنها لن تحقق أى نجاح فى هوليوود، وكل ما ستحصل عليه هو زوج أو عمل كنادلة فى بار، ولكنها الآن عندما تنظر لما حققته من نجاح فى هوليوود والمكانة التى وصلت إليها تأكد أنها كانت على حق.

سلمى حايك2


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر