بعد عمرو دياب وسيمون.. رولا سعد ويورى مرقدى ثنائيات فى التمثيل

 
نسرين الرشيدى

اشتهر عدد من الثنائيات على الشاشة التى جمعت بين نجوم ونجمات الطرب من خلال الأعمال السينمائية فى الماضى، والتى يأتى أبرزهم نجوم الزمن الجميل منهما شادية وعبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش وصباح وغيرهم ممن جمعهم التمثيل.

ويأتى ذلك على عكس ما تشهده هذه الفترة من اعتماد أى عمل على يقوم ببطولته مطرب أو مطربة فى أن يكون النجوم المشاركين من الممثلين فقط ليظل هو الأبرز بينهم.

عبد الحليم وشادية
عبد الحليم وشادية

ويبدو أن رولا سعد ويورى مرقدى قررا أن يعيدا الماضى بمشاركتهما فى بطولة عمل درامى واحد هو "مجنون فيكى"، الذى يجمع بين نجمين من نجوم الغناء، حيث سيشهد العمل تقديمه لبعض الأغانى.

ويدور المسلسل الذى يكتبه فراس جبرا فى 30 حلقة فى إطار رومانسى درامى حول مجموعة من قصص الحب وعالم الموضة والشهرة، ويشاركها بطولته المطرب يورى مرقدى فى أول عمل درامى له، ومن إخراج رندلى قديح التى تشارك أيضا بالتمثيل داخل أحداث المسلسل.

يورى مرقدى وروسلا سعد
يورى مرقدى وروسلا سعد

وبعيدا عن نجوم الزمن الجميل، فكان قد سبق رولا سعد ويروى مرقدى، الهضبة عمرو دياب بالتعاون مع سيمون فى فيلم "أيس كريم فى جليم" الذى قدمه فى التسعينات، وشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم أشرف عبد الباقى وجيهان فاضل وحسين الإمام.

عمرو دياب وسيمون
عمرو دياب وسيمون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر