سميرة عبدالعزيز حول تصريح محفوظ عبدالرحمن عن أم كلثوم: كذب وافتراء

سميرة عبدالعزيز سميرة عبدالعزيز
 
محمد زاهر

أكدت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز أرملة الكاتب الكبير الراحل محفوظ عبد الرحمن بأنها ستلجأ للقضاء وخبير أصوات للتحقق من صحة التسجيل الصوتى المنسوب لزوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، والذى تم نشر أجزاء منه على أحد المواقع الإلكترونية حول الزواج السر لكوكب الشرق أم كلثوم.

 وأضافت عبد العزيز فى اتصال هاتفى لبرنامج القاهرة 360، الذى يقدمه الإعلاميان أحمد سالم ودينا عبد الكريم على فضائية "القاهرة والناس"، أنه لا صحة على الإطلاق لما تم نشره على لسان زوجها الراحل من أن السيدة أم كلثوم تزوجت سرا ولها 3 أبناء، مشيرة إلى أن الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن أثناء كتابة مسلسل أم كلثوم قام بالتحقق من كافة المعلومات التى وردت بالمسلسل من مصادرها، ولم يجد أى معلومة تخص زواج أم كلثوم باستثناء زواجها من السيد الدكتور حسن الحفناوى.

وأكدت الفنانة القديرة أن زوجها الراحل كان لديه من الشجاعة ما يكفى لأن يقول ما يريد أثناء حياته، ولو كانت هذه المعلومة وصلته كان أولى به إضافتها لأحداث المسلسل، الذى قام بتأليفه فلماذا يطلب نشر الحوار بعد وفاته؟.

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز أن زوجها لم يجر أى حوار مع أى جريدة أو موقع لمدة 4 ساعات، وأوضحت أن هذا الكلام كذب وافتراء - حسب وصفها - يبحث مروجوه عن الشهرة على حساب زوجها الراحل.

وفى السياق نفسه، أكدت السيدة بثينة محمد - حفيدة السيدة أم كلثوم - فى اتصال هاتفى بالبرنامج، أن ما كتب هو كذب وافتراء على لسان الأستاذ محفوظ عبد الرحمن، موضحة أن السيدة سعدية التى ورد ذكرها فى الحوار المنشور هى ابنة شقيقة أم كلثوم وليست ابنتها، وأبدت السيدة زينب استياءها الشديد من إثارة هذه الادعاءات فى هذا التوقيت بعد مرور أكثر من 43 عاما على وفاة كوكب الشرق أم كلثوم.

وأضافت أنها سوف تقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد الجريدة والصحفى، الذى قام بنشر هذا الكلام بالتنسيق مع الفنانة سميرة عبد العزيز.

 
20451625_1024466594355232_6307826851322409086_o
 
IMG-20170820-WA0212

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر