حلويات on sport..مى وميرهان وإنجى وأميرة..وهالله هالله هالله يا نهار أبيض

صورة مجمعة من المتن صورة مجمعة من المتن
 
دينا الأجهورى

لم تكن الإمكانيات المتطورة التى تتمتع بها قناة on sport، واستعانتها بتقنيات إعلامية فائقة الجودة فى نقل المباريات المحلية والعالمية، الأسباب الوحيدة التى أبهرت جمهور وعشاق الرياضة وخاصة الساحرة المستديرة، ولكن هناك تفاصيل أخرى اهتمت بها القناة كانت سببا فى خطف أنظار الجمهور وهى "الطلة الحلوة"، فبجانب استعانة on sport، بنجوم التحليل مثل مدحت شلبى وسيف زاهر وغيرهم، أعطت القناة مساحة أيضا للجنس اللطيف للظهور على شاشتها وبذلك تكون المعادلة الصعبة فى الجمع بين الخبرة والاحترافية وبين الجمال والجاذبية تحققت على شاشة واحدة وهى on sport.

174143-صباحك-عربي

صباحك عربى
 

مى وميرهان وإنجى وأميرة "حلويات التحليل الرياضى" على on sport وبمجرد مشاهدتهن على الشاشة يتبادر لأذهاننا على الفور إيفيه مدحت شلبى الشهير "هالله هالله هالله يا نهاااار أبيض".. فمع هذه الطلة لحسناوات البرامج الرياضية تزداد متعة مشاهدة المباريات.

 

938180-ميرهان-عمرو

ميرهان عمرو
 

ميريهان عمرو مقدمة فقرة السوشيال فى برنامج "ملاعب on "مع كريم خطاب نجحت فى تحقيق جماهيرية لدى جمهور ومحبى الرياضة بمختلف أنواعها وأصبحت وجها معروفا فى وقت قليل ورغم أن ميريهان كانت تخطط لتصبح قارئة نشرات إخبارية إلا أن الفرصة التى أتاحتها on sport لها شجعتها لخوض التجربة وبالفعل أثبتت نجاحها.

 

الاء عمر

آلاء عمر

آلاء عمر أحدث الحسناوات المنضمات لقناة on sport حيث تقدم برنامجها "180 ثانية"، ولكن لم يكن البرنامج أولى محطات ألاء فى مجال تقديم البرامج الرياضية حيث كانت لها تجربة عبر "يوتيوب" من خلال فيديوهات كانت تطرح عبر قناتها الخاصة ومن هنا ذاع صيتها ووجدت ألاء الفرصة التى لطالما حلمت بها على شاشة on sport وبالفعل أثبتت آلاء أن فى مجال تحليل الكرة "البنت زى الولد".

 

المذيعة مي حلمي

المذيعة مي حلمي

 

مى حلمى أو "مذيعة الراديو" كما يطلق عليها جمهورها عبر السوشيال ميديا حيث كانت بدايتها من خلف الميكروفون الإذاعي، مى تتمتع بطلة خاصة تجذب الأنظار إليها بمجرد ظهورها على الشاشة، مى تقدم برنامج "صباحك عربى" تتناول فيه كل أخبار الأحداث الكروية، وذلك يوميا من الساعة 10 إلى 12 صباحا.

 

مي حلمي

مي حلمي

 

وهناك أيضا أميرة جمال مذيعة نايل سبورت المتميزة والتى كانت تبحث عن فرصة أفضل لإثبات موهبتها كمقدمة برامج رياضية تتمتع بخبرة فى هذا المجال، وأخيرا وجدت هذه الفرصة عبر شاشة on soprt، حيث تشارك أميرة فى تقديم برنامج "صباحك عربى"، ولفتت الأنظار إليها برصانتها وأسلوبها المبتكر فى التحليل وعرض الأخبار الرياضية. 

 

ميرة جمال

أميرة جمال
 

بجمالها وبساطتها لفتت إنجى يحيى الأنظار إليها من خلال تقديم النشرات الرياضية على قناة on sport، ورغم ظهورها للمرة الأولى على الشاشة، فهى دائمة التطوير من نفسها وإمكانياتها لأن طموحها لا حدود له.

 

انجي يحيى
إنجى يحيى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر