فيديو.. البرومو الدعائى للموسم الثانى من مسلسل «فيكتوريا»

مسلسل victoria مسلسل victoria
 
هدير مصطفى

يبدأ عرض الموسم الثانى من المسلسل الأجنبى فيكتوريا اليوم الاثنين على شاشة osn، الساعة 8 مساء، وقد نشرت الصفحة الخاصة بالقناة البرومو الدعائى لهذا الموسم، الذى يلخص أحداثها ابتداءً من فترة اعتلائها للعرش الملكى فى سن الثامنة عشر، مرورًا لفترة خطبتها وزواجها من الأمير ألبرت، الذى يلعب دوره الممثل توم هيوز، سيروى المسلسل جوانب الحياة العامة والخاصّة لأحد أكثر الملوك إثارةً للاهتمام فى التاريخ.

وقد تم تناول حياة " فيكتوريا من قبل من خلال فيلم سينمائى يروى الفيلم حكاية السنوات الأولى فى حكم الملكة فيكتوريا التى حكمت بريطانيا عام 1837 وعمرها لا يتجاوز الثامنة عشر، والصراعات السياسية العصيبة التى خاضتها حتى تثبت كونها ملكة حقيقية تأمر وتنهى، حيث حاول البعض فى البداية التعامل معها باعتبارها فتاة مراهقة أوصلتها الظروف لعرش أكبر إمبراطورية فى العالم.

 وحاولوا التدخل فى قراراتها بدءا من والدتها المتسلطة ورئيس الوزراء الذى كان وصيّا عليها لحين بلوغ السن القانونى وملوك أوروبا المحيطين بها. ولكن فيكتوريا تتمكن من أن تنتصر لحبها بالأمير الشاب ألبرت، والذى يتزوجها ويدعمها فى صراعاتها السياسية حتى تصبح رمزا للإمبراطورية التى لا تغيب عنها الشمس، والتى ظلت على عرشها لأكثر من 64 عاما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر