بالتفاصيل.. مواهب تدعمها إسعاد يونس من خلال برنامجها «صاحبة السعادة»

محمد الشرنوبى،نسمة محجوب، هايدى موسى، محمد شاهين، زهرة رامى محمد الشرنوبى،نسمة محجوب، هايدى موسى، محمد شاهين، زهرة رامى
 
هدير مصطفى

شهد ستوديو برنامج "صاحبة السعادة"، زيارة عدة ضيوف له أكثر من مرة، على الرغم من كونه من البرامج المتجددة دائما، والتى تحافظ على تقديم كل ما هو جديد، إلا هناك بعض الوجوه التى تدعمهم الفنانة "إسعاد يونس" وتقدمهم فى البرنامج لأكثر من مرة، أحيانا تقدمهم على أنهم ضيوف بشكل صريح تستضيفهم من أجل الحديث عن آخر أعمالهم الفنية فى شكل الحوار العادى، وأحيانا أخرى يتم تقديمهم بشكل مختلف من خلال مسرح صاحبة السعادة.

ومن بين هؤلاء هو الفنان الشاب محمد الشرنوبى، الذى تم استضافته حوالى ثلاث مرات فى البرنامج المرة الأولى كانت فى حلقة "دايرة الرحلة" التى تجمع كل الأغانى التى تتحدث عن العيلة والجيران والأصدقاء، وظهر الشرنوبى لأول مرة على مسرح صاحبة السعادة عندما صاحب الموسيقار عمر خيرت، وظهر مرة أخرى فى حلقة نجوم رمضان وتحدث عن آخر أعماله الفنية التى قدمها فى رمضان، ومنها مسلسل الجماعة ومسلسل لا تطفئ الشمس، وسيشارك شرنوبى فى حلقة الفنانة أصالة من خلال دويتو "مين فينا" الذى جمع بينهما فى ألبومها الأخير مهتمة بالتفاصيل.

نفس الأمر بالنسبة للفنانة نسمة محجوب، حيث تم استضافتها فى إحدى الحلقات، ومن ثم قدمت حلقة أرى تغنى فيها كل الأغانى، التى ارتبط بها الجمهور عن طريق برنامج "نادى السينما" وكانت الإعلامية درية شرف الدين ضيفة على هذه الحلقة أيضا.

تكرر هذا الأمر مع المطربة الشابة هايدى موسى، التى أصبح مسرح صاحبة السعادة بالنسبة لها تذكرة تعارف بينها وبين الجمهور فى بداية مشوارها الفنى، فهو الداعم الأساسى لها ومنه انطلقت وأصبح اسمها يتردد ووجهها مألوف حتى ظهرت بدور فى مسلسل "لأعلى سعر" فى رمضان الماضى.

استمرارا لدعم إسعاد يونس للمواهب الشابة، قامت بدعم المطرب الشاب محمد شاهين من خلال استضافته فى إحدى الحلقات، ومن ثم أصبح من مطربى مسرح البرنامج، فقد شارك فى حلقة نجوم رمضان من خلال أغنية تتر مسلسل "رمضان كريم" الذى عرض فى ماراثون رمضان الماضى وقام بغنائها الفنان حكيم.

زهرة رامى يعلم مستمعو نجوم إف إم هذا الاسم جيدا وأيضا مشاهدى برنامج "صاحبة السعادة" التى طلت فيه زهرة لأكثر من مرة وهى وفريق أيامنا الحلوة فهى عضوة به، وكان الظهور الأخير لها من خلال أغنية تتر مسلسل "فى ال لا لا لاند" ضمن حلقة نجوم رمضان، التى عرضت الأسابيع الماضية من البرنامج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر