بعد «ونوس» و«سابع جار».. نيكولا معوض أحدث وجه لبنانى فى الدراما المصرى

نيكولا معوض نيكولا معوض
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن اللبنانى نيكولا معوض قرر أن يضع خطة خاصة به للتواجد فى الدراما المصرية، بحيث يستطيع أن يحجز مقعدا له كل عام من خلاها بأدوار مختلفة.

ويعد نيكولا معوض أحدث الوجوه اللبنانية من الفنانين الذين قرروا خوض تجربة التمثيل فى الدراما المصرية، حيث شارك خلال عامين فى أكثر من عمل قدم من خلال كل منهما دورا مختلفا عن الآخر.

225
نيكولا معوض

ويواصل حاليا تصوير أحدث تجربة له ضمن مسلسل "سابع جار" الذى تدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية فى منطقة المعادى، ويرصد حكايات سكانها وما يخفونه من أسرار ومشاكل، على عكس ما يظهرونه دائمًا من سعادة بالغة.

 وهو بطولة دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، ومحمد علاء، وهيدى كرم، وأسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسرى، إخراج آيتن أمين ونادين خان، ومن المفترض عرضه فى شهر سبتمبر المقبل، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة.

نيكولا معوض فى سابع جار
نيكولا معوض فى سابع جار

وكان قد شارك نيكولا معوض العام الماضى بمسلسلين دفعة واحدة نجح من خلالهما فى جذب الجمهور إليه وصناع الدراما أيضا وترشيحه فى أعمال أخرى.

ويعد أول هذه الأعمال مسلسل "ونوس" الذى قام ببطولته النجم يحيى الفخرانى، وقدم نيكولا من خلال العمل شخصية مختلفة عنه تماما لدور داعية إسلامى ممن يظهرون على القنوات الفضائية، وهو الابن الأكبر للفنان نبيل الحلفاوى، ويتسبب يحيى الفخرانى فى مشاكل عديدة له.

نيكولا معوض فى ونوس (2)
نيكولا معوض فى ونوس 

كما شارك أيضا فى نفس العام من خلال الجزء الأخير من مسلسل "هبة رجل الغراب" والتى قامت ببطولتها ناهد السباعى، ليقدم من خلاله شخصية رئيسية وهى شخصية "إياد" رجل الأعمال الثري الوسيم الذي تحدث له مفارقات عديدة بمجرد دخوله المؤسسة التي تعمل بها "هبة" ويتعرض لمفاجأة كبيرة مع "هبة" خلال أحداث المسلسل.


نيكولا معوض فى هبة رجل الغراب
نيكولا معوض فى هبة رجل الغراب

كما شارك فى مسلسل "حجر جهنم" الذى يتم عرضه حاليا، ويقدم من خلاله دور طبيب نفسى تلجأ له كندة علوش إحدى بطلات العمل لعلاج ابنتها بعد وفاة والدها، والذى تسبب لها فى أزمة نفسية، لكنه يقع فى غرام والدتها، المسلسل يشارك فى بطولته إياد نصار وشيرين رضا وأروى جودة، والمخرج حاتم علي.

نيكولا معوض فى حجر جهنم
نيكولا معوض فى حجر جهنم

وكان قد شارك نيكولا قبل خطوته فى اقتحام الدراما المصرية، فى العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وأبرزها مسلسلا "روبي" و"لعبة الموت" واللذان شارك فيهما عدد من النجوم العرب والمصريين.

نيكولا معوض
نيكولا معوض

ونجح نيكولا معوض فى إتقان اللهجة المصرية بسهولة منذ عمله الأول في "ونوس"، وربما أسهم ذلك أيضا فى مشاركته فى الأعمال الأخرى ليشارك فى الدراما المصرية التى كانت ضمن خطته حسبما ذكرنا.

نيكولا معوض فى ونوس (1)
نيكولا معوض فى ونوس 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر