إيمان سلامة: أجسد فى «الضاهر» شخصية مسيحية بتحب واحد مسلم فى السر

إيمان سلامة إيمان سلامة
 
محمد على

تكشف إيمان سلامة فى تصريح خاص لـ"عين" عن كواليس مشاركتها فى مسلسل "الضاهر" وتفاصيل لأول مرة عن الشخصية التى تقدمها ضمن الأحداث، وقالت: مبدئيا انتهيت من تصوير 90% من مشاهدى فى العمل وأنتظر استكمال عدد من المشاهد فى شوارع القاهرة وأحد المستشفيات خلال الفترة المقبلة.

وأضافت: اخترت للمشاركة فى العمل من عامين وتأجل العمل بسبب تغيرات فى الإخراج حتى جاء المخرج ياسر زايد وجلست معه للحديث عن تفاصيل الشخصية التى أعجبتنى جداً وقررت تقديمها خاصة أنها جديدة ومختلفة عن الشخصيات التى قدمت من قبل وأيضا شخصية جديدة على الدراما المصرية وتناقش لأول مرة فيها.

واستكملت بسؤالها عن تفاصيل الشخصية فقالت: شخصيتى فى العمل لها خط درامى لوحده ضمن الأحداث وهى شخصية فتاة مسيحية تدعى رشا تعيش فى صراع ضمن الأحداث بين شعورها بالاضطهاد كمسيحية فى ظل حكم الإخوان الفترة التى تعرضها أحداث المسلسل ولا تعلم هل تعيش فيها أم ترحل، وقصة حبها من مسلم فما هو مصير هذا الحب، حيث تحب فى الخفاء شقيقة محمد فؤاد وهو كريم الحسينى وهذا الحب يظل فى الخفاء خشية من الجيران داخل أحداث العمل خاصة أن الجميع يعلم أن رشا وكريم أصدقاء منذ الطفولة ومثل الأشقاء لكن غصب عنها تتحول الصداقة إلى حب لا تعلم مصيره ضمن الأحداث ماذا سيكون، وهذه القضية يتم تناولها لأول مرة فى الدراما.

واختتمت إيمان: سعيدة بالمشاركة فى العمل إلى نخبة من النجوم والوجوه الجديدة التى يضمها العمل وأهم ما يميزنا عن بعض أن كل شخصية مختلفة عن الأخرى ولها خط درامى مميز ضمن الأحداث.

المسلسل بطولة محمد فؤاد ورغدة وفريال يوسف وتامر عبد المنعم وعلاء مرسى وأميرة هانى ومادلين طبر وهو من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر