سعد الصغير يروى لـ«عين» تفاصيل تجربته فى فيلم «أمان يا صاحبى»

سعد الصغير سعد الصغير
 
محمود جلال

قال الفنان سعد الصغير، إنه سعيد بالدور الذي يقدمه فى فيلم "أمان يا صاحبي" المعروض حاليًا فى السينما.

وأضاف "الصغير"، فى تصريحات له، إن العمل مع منتج كبير في حجم أحمد السبكي جيد له، لأنه شخص محترم ويقدر الآخرين على المستوى الشخصي ومستوى العمل، متوقعا أن يتخطى "أمان ياى صاحبى" الفيلم كل مقاييس النجاح.

وأشار سعد إلى أن وجود عدد كبير من المطربين الشعبيين داخل فيلم واحد أكبر دليل على علاقتهم الطيبة وعدم وجود أية مشاحنات بينهم، خاصة أنهم يغنون أغاني بعضهم فى حفلاتهم والأفراح التى يحيونها، كما تمنى النجاح والتوفيق للجميع.

سعد الصغير

                                      سعد الصغير

 

وأضاف سعد، فى تصريحات خاصة لـ"عين"،  إنه سعيد بانضمامه لأسرة الفيلم، ويتمنى أن ينال دوره والفيلم ككل استحسان الجمهور، كما لفت إلى أنه غنى خلال الفيلم أغنيتين هما، "بس بقى بقى" بمشاركة نرمين ماهر، كلمات وليد رياض، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو، وأغنية "الحق مش عليك"، كلمات وألحان رائد المصرى، وتوزيع زيزو.

سعد الصغير

               سعد الصغير

 

وأوضح، أنه استمتع جدًّا بالعمل مع محمود الليثي وشيماء سيف ونرمين ماهر وبدرية طلبة وعلاء مرسي والراقصة صوفينار وباقي الأبطال المشاركين فى الفيلم، الذين عاشوا معا كالأسرة خلال أيام تصويره، فكانت كواليس الفيلم مليئة بالضحك والنكات، فالكل كان يشعر بالتقارب الوجداني بينه وبين الآخر.

محمود الليثى وسعد الصغير
                         محمود الليثى وسعد الصغير

 

كما أكد أن المنافسة بين أبطال العمل كانت شريفة وممتعة، لتنوع الأدوار واختلافها، فكل ممثل بينهم كان يؤدي دورا له خط درامي مختلف عن الآخر، وقال "إن معظمنا أدى في غير الفيلم أدوارا مختلفة ما بين الأكشن والتراجيدي والرومانسي، لذا فالجميع بينهم مكتفون فنيا والفيلم بالنسبة لهم مجرد خطوة يخطونها على طريق مسيرتهم الفنية، فالجميع يتعامل دون غيرة أو حقد".

سعد الصغير
                                  سعد الصغير
 

أما عن المخرج هاني حمدي، فيقول سعد، إن هاني حمدي ساعده على إخراج بعض من الجوانب الفنية الدفينة داخله، واستطاع مع توجيهاته تقديم دور جيد يستطيع بالنهاية أن يكون راضيا عنه وعن أدائه به، كما أنه كان طوال فترة التصوير يتعامل مع الجميع كأسرته، لذا أصبحنا جميعا نستمع لتوجيهاته بمحبة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر