علاء مرسى: قدمت شخصية المريض النفسى فى «أمان يا صاحبى» للمرة الأولى

علاء مرسى علاء مرسى
 
محمود جلال

قال الفنان علاء مرسي، إنه سعيد جدا بالعمل من خلال فيلم "أمان يا صاحبي" المعروض حالياً فى السينمات، لافتًا إلى أن الفيلم يقدم فكرة جديدة ويتناولها بشكل كوميدي جديد ومختلف يتناسب مع جمهور العيد.

علاء مرسى
علاء مرسى

 

وأضاف علاء، في تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه شاهد بعض الأعمال للمخرج هانى حمدى، كما جلس معه أكثر من مرة ووجده أنسب شخص لهذا الفيلم ولَم يشعر بأنها أول تجربة بينهما، مشيراً إلى أن "أمان يا صاحبى" يختلف بشكل كبير عما قدمه طوال مشواره الفني، خاصة أنه للمرة الأولى يقدم شخصية "مريض نفسي" بطريقة كوميدية، وهو شخص انتهازي، يريد التخلص من إخوته البنات بزواجهن من أجل الميراث حسب وصية والده.

وأوضح مرسى أن العمل مع المنتج أحمد السبكي أسعده واعتبره خطوة مهمة للممثل والمخرج والمؤلف، مشيراً إلى أن كواليس التصوير مع سعد الصغير ومحمود الليثي وباقي فريق العمل شىء في غاية الكوميديا والمتعة والتشويق، خاصة أن معظمهم أصدقاء، سواء على المستوى الشخصي، أو العملي، وأتمنى أن نقدم عملا محترما ينال إعجاب الجمهور.

وأكد مرسي أن المنافسة بين الأفلام في موسم عيد الأضحي المبارك هي واجب على أي شخص يرغب في النجاح، كما أنه يجب أن يشعر الفنان بشيء قليل من الخوف، لكن في النهاية العمل الجديد يفرض نفسه على المشاهد وعلى النقاد".

علاء مرسى
علاء مرسى

 

واختتم حديثه عن رأيه في السينما حاليا، وقال: "هي تتقدم وترفعنا مع ارتفاع الوضع الاقتصادي والعكس، لذلك أتمني أن يزيد الدعم الخاص بالفن خلال الفترة المقبلة؛ لأن الفن والتعليم أساس نهضة أي أمة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر