درة تعوض غيابها عن دراما رمضان بالظهور فى أكثر من وجه

درة درة
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من أن التونسية درة من الفنانين اللاتى يحرصن على التواجد بشكل دائم فى رمضان من كل عام بعمل أو أكثر إلا أنها اختارت الابتعاد رمضان الماضى عن المنافسة والخروج من السباق بعد انشغالها بالسينما.

ويبدو أن غيابها هذا دفعها لتعويضه بأكثر من عمل خلال هذه الفترة منهم مسلسلين "الشارع اللى ورانا" والجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك".

وقدبدأت تصوير دورها فى المسلسل الجديد "الشارع اللى ورانا" للمخرج مجدى الهوارى، والذى كان من المفترض أن يعرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ظروف إنتاجه أجلت عرضه.

والمسلسل تدور أحداثه حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا".

ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

 

درة
درة
 

كما انضمت لفريق عمل الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" والذى تقدم من خلاله البطولة المطلقة بعد غياب بطله هانى سلامة عنه.

ويقوم ببطولته إلى جانب درة فى الجزء الثانى كل من محمد كيلاني وإنعام سالوسة وسلوى محمد علي والوجه الجديد صبا رفعي، وتيسير عبد العزيز التي تشارك بشكل أساسي في المسلسل وليس بقصة واحدة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

ث
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر