هيفاء وهبى ونيكول سابا وسيرين يرفعن شعار «الأسود يليق بسهرات العيد»

نيكول سابا وهيفاء وهبى وسيرين عبد النور نيكول سابا وهيفاء وهبى وسيرين عبد النور
 
بسمة شطا

"الأسود يليق بك" يبدو أن هذا الشعار أخذتة المطربات فى إطلالتهن الخاصة بأجواء وسهرات عيد الأضحى، كعادة الجميع يعتبرون أن أيام العيد هى مناسبة مفرحة للجميع فيهتممن بالإطلالة التى يظهرن عليها لتكون أكثر تألقا وإثارة، ولذلك كان اللون الأسود هو اختيار المطربات فى إطلالاتهن الخاصة بسهرات أيام العيد، سواء كانت حفلات أو سهرات خاصة.

وبالفعل رأينا عددا من الفنانات اللاتى ظهرن باللون الأسود فى إطلالاتهن وكن لافتات للانتباه من إثارة وتألق وجرأة وكانت أولى هؤلاء الفنانات هى المطربة اللبنانية هيفاء وهبى التى ظهرت بـ jump suit باللون الأسود مثير للغاية وجعلها متألقة فى حفلها الذى تم إقامته في فندق موفينبيك بيروت ثانى أيام عيد الأضحى.

622527-gffg

وكانت هناك أيضا المطربة اللبنانية نيكول سابا هى الأخرى اختارت اللون الأسود لتكون لافتة للانتباه ومثيرة على مسرح حفلها الذى تمت إقامته فى 6ixdegrees بمدينة الساحل الشمالى ثانى أيام عيد الأضحى، فظهرت بفستان أسود مثير قصير من الأمام وطويل من الخلف، وما لفت الانتباه أكثر هو ارتداؤها لنوع من الإكسسوارات الخاصة بالساق ووضعته على ساقها اليمنى.

 
55210-55210-DSC_0348
 
وانضمت إليهن المطربة اللبنانية سيرين عبد النور التى اختارت أيضا اللون الأسود ليكون لون إطلالتها فى أحد حفلات الزفاف الذى تمت دعوتها إليه في ثانى أيام عيد الأضحى، واختارت أن ترتدى فستانا طويلا باللون الأسود به فتحة طويلة على الساق اليسرى.
 
733162-uii

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر