التوزيع يظلم فيلم «دعدووش» بعد استمرار عرضه أقل من أسبوعين

فيلم دعدووش فيلم دعدووش
 
محمد زكريا

قرار الشركة الموزعة لفيلم "دعدووش" بطرحه فى السينمات يوم 22 أغسطس الماضى غير موفق للغاية، خاصة أن هذا الموعد يأتى قبل 9 أيام فقط من حلول موسم سينمائى جديد وهو عيد الأضحى الذى طرح فيه 7 أفلام جديدة لكبار النجوم.

وتعرض الفيلم للظلم، حيث إنه بعد أسبوع فقط من طرحه بدأ عدد من السينمات فى رفعه من أجل استقبال أفلام عيد الأضحى، إضافة إلى أن انطلاق الموسم وهذا جعل الفيلم لا يحصل على فرصته كاملة، واكتفى بفترة أقل من أسبوعين عرض حقق خلالها 500 ألف جنيه، رغم أن الشركة الموزعة كانت من الممكن أن تطرحه فى أوئل شهر أغسطس مع باقى الأفلام الأخرى.

وفيلم "دعدووش" تأليف ساهر الأسيوطى وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هشام إسماعيل، مدحت تيخة، ميريهان حسين، ياسر الطوبجى، وكريم أبو زيد، وتم تأجيل عرضه عام كامل بسبب الأزمات الإنتاجية التى تعرض لها والاستعانة بمنتج جديد لاستكمال التصوير.

"دعدووش" يلقى الضوء على فكرة تقديس المعتقدات التى يتم توارثها من جيل إلى جيل ويتضح فى نهاية الأمر أنها غير صحيحة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول مجموعة من الشباب يتوجهون نحو تنظيم داعش الإرهابى، فمنهم من يتوجه لهذا التنظيم طمعا فى المال، وآخرين بالصدفة، أو لظروف أخرى حتى يكتشفوا فى نهاية الأمر حقائق أخرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر