بالفيديو.. غادة عادل والسقا وروبي.. أشهر موديلز التسعينيات

غادة عادل غادة عادل
 
مصطفى القصبى

أصابت جملة "آه لو لعبت يازهر" لأحمد شيبة، مع كثير من نجوم الفن الذين يعتلون قمة النجومية حاليا وينافسون بأعمال ينتظرها الجمهور، سواء في السينما أو التليفزيون، فمعظمهم بدءوا حياتهم كموديل إعلانات أو كليبات، ولم يتوقعوا أن يصدقهم "الزهر"، ويحققوا مالم يحلموا به يوما..

بدأت غادة عادل كـ Model برفقة هاني شاكر في فيديو كليب (تخسري) في بداية مشوارها الفني، ثم انطلقت إلى عالم التمثيل من خلال فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" الذى شاركت فى بطولته مع محمد هنيدى ومنى زكى وأحمد السقا.

 

الفنان أحمد السقا هو الآخر شارك فى الظهور كموديل فى كليب "يامغنواتى" مع الراقصة دينا ومن بعدها تألق فى عدد من الأعمال الفنية، مثل "تيتو" و"مافيا" وغيرها من الأعمال التي حفرت اسمه في سماء النجومية.

 

طارق لطفى هو الآخر، استعانت به أنغام فى كليب "شنطة سفر" الذى جسد دور الزوج المسافر وكان من إخراج العبقري “عاطف الطيب” ومن هنا كان دخول طارق لعالم السنيما والتمثيل.

أما شيرين رضا، فكانت بدايتها في الإعلانات مع طارق نور ومنها للكليبات مثل كليب "متخافيش" الذي ظهرت فيه مع النجم عمرو دياب ومن بعده للفوازير وعالم السنيما.

كذلك فقد شاركت هيفاء وهبي في كليب أغنية ارضى بالنصيب لجورج وسوف، وقد ظهرت معه سيرين عبد النور أيضا في بداياتها كوميدل في أغنية كلام الناس.

مي وميس سليم أيضا شاركتا في بداية مشوارهما كموديلز في كليب "عيني" الذي غناه حميد الشاعري وهشام عباس، الذي كانت بطلته النجمة اللبنانية نيكول سابا، وقد بدأت حياتها أيضا كموديل من خلاله.

وأخيرا روبى التى بدأت كفتاة إعلانات وكليبات، وكانت البداية مع إعلان “فرجيللو” ومن بعده شاركت الفنانة مي سليم كموديل فى كليب "اسمعونى" لعلاء صلاح الدين .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر