عمرو محمود ياسين: لو مثلت فى «نصيبى وقسمتك 2» سيكون فى الحلقات الأخيرة

عمرو محمود ياسين عمرو محمود ياسين
 
محمد خليفة

قال الفنان عمرو محمود ياسين فى تصريح لـ«عين»، إنه يواصل كتابة الجزء الثانى من مسلسل «نصيبى وقسمتك»، وأن المسلسل يحتاج إلى تفرغ كبير، وخصوصا أن هذا الجزء يتحدث بشكل مباشر أو يطرح بشكل مباشر مواضيع تخص النساء، وذلك لأن من المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل.

وأكد أنه من الممكن أن يشارك فى المسلسل بصفته ممثل، ولكن ذلك سيكون فى الحلقات الأخيرة من المسلسل، لأن الوقت الحالى لا يوجد أى وقت للمشاركة كممثل فى المسلسل، وأن القصص المقبلة والتى يقوم بكتابتها ستكون مهمة للمراءاة من الدرجة الأولى، وتطرح بعض المشاكل التى تواجها فى المجتمع.

يذكر أن فريق عمل مسلسل «نصيبى وقسمتك2» بدء التصوير منذ أسبوع فى أول قصة من بطولة درة ومحمد الكيلانى، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وسيقوم الجزء الثانى من المسلسل على كل خمس حلقات قصة مختلفة بأبطال مختلفين.

وحقق الجزء الأول من "نصيبى وقسمتك" نجاحًا كبيرًا بعد عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، وقام ببطولته هانى سلامة، درة، مى سليم، نيكول سابا، ريهام حجاج، وإيهاب نافع، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عطية أمين، واعتمد على قصص اجتماعية مختلفة يتم تناول كل واحدة فى 3 حلقات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر