"الإعلان اللى ميصبش يدوش".. شعار رفعه هؤلاء النجوم

خالد عجاج وروبي ومحمد محي وعايدة الأيوبي خالد عجاج وروبي ومحمد محي وعايدة الأيوبي
 
نهى سعيد

البعيد عن العين بعيد عن القلب، هكذا قالها أجدادنا، وهذا ما أثبتته التجربة بالفعل، فمن يبتعد طويلا قد يصبح مجرد ذكرى تحييها الصدف، هذا أيضا هو حال كثير من النجوم الذين انطفأ بريقهم بعد أن قرروا الابتعاد عن الساحة لأسبابهم الخاصة أو لأسباب خارجة عن إرادتهم، إلا أنهم فى الحالتين لم يعدوا لامعين كما كان الحال فى سنوات مضت، لكن يبدو أن ما تفعله سنوات وسنوات لنسيان نجم معين، يمكن أن يهده إعلان واحد فقط، فإعلان لماركة شهيرة أو شركة اتصالات أو شركة مياه غازية، يأتى بمثابة طوق نجاة وشريط ذكريات ينعش ذاكرة الجمهور بفنانهم الذى تناسوه على مدار سنوات، هذا هو الحال بالنسبة لعديد من النجوم، الذين نساهم الجمهور بسبب ابتعادهم، وأعادت الإعلانات إحياءهم من جديد ليعودوا للساحة ويروجوا لأنفسهم، بل وتتهافت عليهم البرامج للظهور بها، ولسان حالهم يردد "الإعلان اللى ميصيبش يدوش"، فحتى أن لم يكرروا تجربة الإعلان فقد قام الإعلان بالهدف الذى تمنوه طوال سنوات ابتعادهم.

وفيما يلى نتذكر سويا أبرز النجوم الذين حاربت الإعلانات سنوات نسيانهم وانتصرت لتعيد إنعاشهم من جديد..

5ald

خالد عجاج

الفنان خالد عجاج عاد مؤخرا من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، التى استغلت أغنيته "فى ناس" فى فكرتها، وفور رواج الإعلان بدأ صيت خالد عجاج يذيع مجددا، بل أنه عاد ليحيى عدد من الحفلات كان آخرها فى عيد الأضحى الماضى.

photo

محمد محيى

بعد سنوات من اختفاء محمد محيى وتوقفه عن طرح أغانى وألبومات، عاد محيى مجددا من خلال إحدى شركات الاتصالات فى إعلان جمعه بحمادة هلال وفيفى عبده، وبالفعل عاد محيى للأضواء وبدأ يتواجد على خارطة البرامج، وعرض عليه إحياء عدد من الحفلات إلا أنه رفض حتى يصدر ألبومه الجديد.

photo (1)

عايدة الأيوبى

منذ عدة سنوات، عادت الفنانة عايدة الأيوبى للأضواء مجددا بعدما شاركت فى إعلان إحدى المياه الغازية، مع فريق كايروكى، وبعد الإعلان مباشرة أصبح اسم عايدة الأيوبى اسم ينافس بقوة فى كل مواسم الحفلات والأعياد والمناسبات العامة.

137592

حميد الشاعرى

رغم ابتعاد حميد الشاعرى عن الأضواء لفترة بسبب انشغاله بإذاعته الخاصة، ووعكته الصحية التى أبعدته لفترة أخرى، عاد حميد الشاعرى مجددا فى عدد من الإعلانات التى اعتمدت فكرتها على النوستاليجيا، وهو ما أعاده بقوة وحمسه للعمل على ألبومه الجديد مجددا.

krobyy3

روبى

تواجدت روبى بقوة خلال الفترة الماضية فى الدراما، لكنها ابتعدت كثيرا عن الغناء، وبإعلان واحد لإحدى شركات المياه الغازية عادت روبى مجددا للتحضير لأغانى جديدة لتعود بقوة كمطربة كما بدأت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر