صور.. بنطالون جيجى حديد يحمل اسم حبيبها «زين مالك»

جيجى حديد جيجى حديد
 
سارة أبو طالب

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورا لعارضة الأزياء الفلسطينية جيجى حديد، وهى تتجول فى شوارع مدينة نيويورك، وكانت ترتدى بنطالون جينز، مكتوبا عليه اسم حبيبها "زين".

وظهرت حديد خلال الصورة بإطلالة بسيطة ببنطالون جينز باللون الأزرق الفاتح، وبلوزة قصيرة تكشف بطنها ومكشوفة الصدر وبدون أكمام باللون الأبيض، ووضعت المكياج الرقيق الهادئ مع إخفاء عينيها بنظارة شمسية، ورفعت شعرها الأشقر من الخلف على شكل ذيل حصان.

من ناحية أخرى، تعيش جيجى حديد حالة من النشاط المهنى خلال هذه الفترة، فانتهت منذ فترة من مشاركتها بأسبوع الموضة بباريس لتعود مرة أخرى وتبدأ فى الترويج لمجموعة من شركات الأزياء ومستحضرات التجميل.

وخضعت حديد صاحبة الـ32 عامًا مؤخرًا لجلسة تصوير للترويج إلى مجموعة ملابس وأزياء «Missoni»، وظهرت بعدة إطلالات مختلفة ومتنوعة إلى حد كبير، وجاء ظهورها هذا فى الوقت الذى يخضع فيه حبيبها النجم زين مالك لجلسات علاج من مرض القلق والتوتر الذى بات يلازمه.

يذكر أن «حديد» أكدت مؤخرًا أن علاقتها بحبيبها تسير على نحو جيد إلى حد كبير، خاصة أن كليهما متشابهان ويحبان نفس الأمور ولديهما نفس القيم والمبادئ.

496
 
497
 
498
 
499
 
500
 
501
 
502
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر