تفاصيل 7 أفلام رعب تستقبلها السينما المصرية خلال سبتمبر وأكتوبر

the houses october built the houses october built
 
محمد زكريا

تستقبل السينمات المصرية خلال الأيام المقبلة، وتحديداً فى شهرى سبتمبر الجارى وأكتوبر المقبل، 7 أفلام أجنبية تنتمى لنوعية أعمال الرعب، حيث يعتبر هذا العام الأفضل بالنسبة لهذه النوعية من الأفلام التى تحظى برواج كبير سواء فى هوليوود أو فى مصر، وترصد "عين" الأفلام المقرر طرحها فى السينمات خلال الشهر الجارى.

فيلم "the houses october built"، تأليف جاسون زادا، زاك أندرو، بوبى رو وإخراج بوبى رو، وتدور احداثه حول 5 أصدقاء يتغلبون على مخاوفهم بعدما تعرضوا للاختطاف من قبل الهيكل العظمى الأزرق فى الهالوين السابق ولكنهم يواجهون مستوى أعلى من المخاطر والرعب.

 

the houses october built
the houses october built

 

فيلم"leaserface"، تأليف سيث شيروود وإخراج جولين مورى والكساندر بوستيللو ويسرد الفيلم الأحداث السابقة لقصة المراهق - ذى القناع الجلد - الذى يهرب من مصحة عقلية برفقة ثلاثة من زملائه النزلاء هناك، ثم يختطفون ممرضة شابة ويصطحبونها معهم فى رحلة طريق جحيمية. بينما يراقبهم رجل قانون مختل على طول الطريق ساعيًا للانتقام.. ويعرض لنا الفيلم ما يتعرض له أحد هؤلاء المراهقين من مآسى وأهوال تدمر عقله وتجعل منه الوحش الذى ندعوه "ذو القناع الجلد".

leaserface
leaserface

 

فيلم "mother" تأليف وإخراج أرنوفسكى، وتدور أحداثه حول زوجيّن تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيف غير مدعو للحضور، فيُدخِل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة.

mother
mother

 

فيلم "saw 8" يعرض 27 أكتوبر، تأليف جوش ستولبرغ وبيت غولدفينغر وإخراج مايكل وبيتر سبيرج، وهذا هو الجزء الثامنة من سلسلة أفلام المنشار الذى تدور أحداثه حول شخصين، أحدهما يدعى آدم "وانيل" والآخر يدعى لورنس "إلويس"، يستيقظان فجأة فيجدان نفسيهما حبيسى حمام مهجور تحت الأرض ومقيدين بالسلاسل، يجدان أشرطة كاسيت صغيرة وفيها يطلب القاتل كل منهما قتل الآخر لينجو، فى الوقت الذى تحاول فيه الشرطة إيجاد الشخصين والبحث عن القاتل الذى قام بعدة أعمال مشابهة.

saw 8
saw 8

 

فيلم "it" يعرض بدءا من اليوم 7 سبتمبر، سيناريو وحوار جارى دوبرمان، وإخراج أندريس موسشيتى وتدور قصته فى مدينة "ديرى"، الأطفال المحليون يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجسادا ممزقة أو أشلاء.. بينما فى مكان معروف باسم "The Barrens" تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى "بيني وايز"، ويظل لـ"بيل دينيبروه" ثأر شخصى مع هذا المهرج.. بعد سبعة وعشرين عامًا من لقائهم مع بيني وايز، يقوم "نادى الخاسرين" بتجميع أعضائه واقتراضهم من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن "IT" كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

it
it

 

فيلم "anabelle 2" تأليف جارى دوبرمان وإخراج ديفيد إف. ساندبرج، وتدور قصته بعد مرور سنوات من الموت المأساوى لابنتهما الصغيرة، يرحب صانع دُمى وزوجته بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ"آنابيل".

anabelle 2
anabelle 2

 

فيلم "happy death day" يعرض 13 أكتوبر المقبل، ومن تأليف وإخراج كريستوفر لندن، وتدور أحداثه فتاة شابة تقع فى حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد مولدها مرارًا وتكرارًا، وعليها أن تواصل تكراره حتى تتمكن من اكتشاف من يحاول قتلها ولماذا.

maxresdefault
happy death day

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر