«النحس» يطارد غادة عبد الرازق بعد تجاوز أزمتها مع السوشيال ميديا

غادة تعبد الرازق غادة تعبد الرازق
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن سوء الحظ يطارد النجمة غادة عبد الرازق فبعد أن نجحت فى تخطى أزمتها الأخيرة مع الجمهور بعد نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها على "إنستجرام" وقعت فيه فى خطأ فادح حيث كشف عن جزء حساس من جسدها دون قصد، تسببت الدعوى القضائية التى أقامها المحامى سامير صبرى واتهمها فيها بارتكاب الفعل العلنى الفاضح.

ليعود الجدل من جديد بعد مرور أكثر من شهر على الأزمة المثيرة للجدل من خلال أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق، فى الجنحة المباشرة.

وكانت قد أثارت الأزمة وقتها حالة من الجدل إلى جانب اعتذار غادة عبد الرازق نفسها من خلال مقطع فيديو آخر، لتعيش حياتها بعدما تجازت الأزمة بشكل طبيعى، حيث تنقلت غادة الفترة الماضية ما بين عدة دول لقضاء إجازة مع أسرتها وعدد من المقربين.

وكانت قد قررت غادة عبد الرازق الفترة الماضية الابتعاد عن السوشيال ميديا والاكتفاء فقط بالتحضير لأعمالها الفنية التى تستعد لتصويرها خلال الفترة المقبلة لتكون هذه هى محور الأحداث على الساحة، ورغم عودة الحديث مرة أخرى على ما أثير داخل ساحة المحاكم إلا أنها قررت التجاهل والرد على أن يقوم المحامى الخاص بها بمتابعة القضية.

ومن المفترض أن تعقد غادة عبد الرزاق جلسات عمل مع الجهة المنتجة لمسلسلها الجديد الذى من المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى لعام 2018.

يذكر أن غادة عبد الرازق قدمت مسلسل "أرض جو" رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عباس أبو الحسن، عبد الرحمن أبو زهرة، فريال يوسف، مؤمن نور، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد جمعة، وإنتاج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر