تأليف وتمثيل وتقديم برامج.. هشام ماجد وشيكو «سبع صنايع والبخت مش ضايع»

 
نسرين الرشيدى

"سبع صنايع والبخت مش ضايع" هى المقولة التى تنطبق على الثنائى هشام ماجد وشيكو منذ دخولهما المجال الفنى فلم يتوقف طموحهما عند حد التمثيل فقط بل قررا أن يسلكا مناطق مختلفة ما بين التأليف وتقديم البرامج وأخيرا كتابة الأغانى، وذلك فى محاولة منهما للكشف عن موهبهما المتعددة.

وقد نجح هشام ماجد وشيكو فى تحقيق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة كثلاثى شهير قبل انفصال أحمد فهمى عنها، واتخاذه طريقا مختلفا، فقد توقع البعض أن يؤثر هذا على نجاحهما ولكن يبدو أن هذا كان دافعا قويا لاستمرارهما والبحث عن طرق مختلفة، كانت آخرها مشاركة شيكو للمطرب محمود العسيلى فى كتابة كلمات أحدث أغنية له "فوقى" التى حققت نجاحا كبيرا.

شيكو (2)
شيكو 

بينما يواصلان طريقهما حاليا من خلال تجربة جديدة لهما مع التأليف كثنائى من خلال فيلم "عقدة الخواجة" للمنتج أحمد السبكى، والذى يقوم ببطولته حسن الرداد، وماجد المصرى، وجارى تصويره حاليا.

شيكو وهشام ماجد
شيكو وهشام ماجد

ويبدو أن الثنائى يرفعان شعار "عدم ضياع الوقت" حيث جاءت هذه التجربة الجديدة خوض الثنائى تجربة أخرى كممثلين فقط من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة" اللذان شاركا فى بطولته إلى جانب أحمد مكى فى رمضان الماضى.

خلصانة بشياكة
خلصانة بشياكة

وتعد التجارب السابقة للثنائى هى استمرار لمصيرهما الفنية على مدار السنوات الماضية والتى حققا من خلاله نجاحا كبيرا سواء من ناحية التمثيل أو التأليف.

ولم تفلت أيضا تجربة تقديم البرامج من الثنائى فقد شاركوا فى تقديم برنامج "الفرنجة" إلى جانب أحمد فهمى ليخوض تجربة المذيع بشكل مختلف وبطريقة وفكرة مختلفة أيضا، وقد حقق البرنامج نجاحا كبيرا لينضم إلى رصيدهم الفنى.

شيكو وهشام ماجد وفهمى فى الفرنجة
شيكو وهشام ماجد وفهمى فى الفرنجة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر