مجموعة Kate Spade.. فصل الشتاء بالأسود والأحمر

موديلات الشتاء موديلات الشتاء
 
دعاء زكريا

شهدت الأيام القليلة الماضية على بداية الصراع السنوى بين أكبر بيوت الأزياء فى العالم لتقديم أبرز ما لديهم من موديلات لفصلى الخريف والشتاء، وتميزت مجموعة Kate Spade بشدة، حيث طغى اللونان الأسود والأحمر على أغلب الموديلات فى المجموعة الخاصة بخريف وشتاء 2018، وغلب اللونان حتى على كل الموديلات من فساتين ومعاطف وجمبسوت حتى تلك الموديلات التى تزينت بالورود.

1

 Kate Spade  تخلت عن التقليدية والملابس الداكنة، واتجهت إلى الألوان المبهجة وركزت على اللون الأحمر بشكل كبير فى أزياء الموسم المقبل. ومن أكثر الصيحات التى برزت فى عرض أزيائها كانت الجيبات الجلدية القصيرة ونقوشات وبادجات الأزهار وجلد النمر فى القطع المختلفة سواء كانت فساتين أو جيبات أو سترات علوية، أو معاطف.

2

أما مجموعة Kate Spade فتوفر لكل سيدة كثيرا من الاختيارات فى موديلات الشتاء المقبل، والتى تتيح لها اختيار ما يناسبها دون عناء، مهما كان شكل جسدها، أو طبيعة لبسها، فهناك موديلات طويلة وقصيرة وواسعة وضيقة حسب احتياجك.

3
 

ولعل أبرز ما تميزت به تلك المجموعة أن الجواكت والمعاطف جميعها ليست طويلة لتختلف بذلك عما كان سائدا فى الشتاء الماضى، فأغلب المعاطف والجواكت التى قدمتها Kate Spade تراوحت أطوالها ما بين منطقة الوسط وحتى الركبتين فقط، وهو ما يتيح لك تنسيق ما تشاءين من ملابس معه.

 
5

ورغم غرابة بعض الموديلات، إلا أنها حازت على إعجاب كل من شاهدها نظرا للجرأة فى المزج بين القطع المزينة بالورود مع أخرى على شكل جلد النمر، وقطع مزينة بالورد مع أخرى سادة.

6

ولعل الملابس الشتوية المزينة على شكل جلد النمر من تصميم Kate Spade  مستمرة منذ سنوات ولم يتخل عنها لأنها تضفى سحرا خاصة على المرأة ولكنه تعمد مزجها مع العديد من الموديلات والتصميمات الأخرى لتخرج مختلفة عن كل ما قدم خلال السنوات السابقة.

7

حقائب وإكسسوارات Kate Spade تميزت هى الأخرى بأنها بسيطة جدا، وبحجم متوسط، وإكسسوراتها بسيطة وشبه خالية من الزينة المعدنية، كما ظهر بقوة الفستان القصير الواسع فى موديلات هذا الشتاء التى قدمها العديد من بيوت الازياء العالمية، ولكن Kate Spade كان الأكثر تميزا فى تلك الموديلات، فهى تناسب أغلب الأجسام، بالإضافة إلى أنها تعطى فخامة ورقى للمرأة.

9

وحاولت Kate Spade أن توفر أقصى درجات الراحة لكل امرأة خلال موسم الخريف والشتاء فتخلت بشكل كبير عن الكعب العالى وفضلت استخدام الأحذية الفلات، ولكن الأحذية تميزت بأنها متناقسة مع موديلات الملابس فتزينت بنفس النقوش، فالموديل المزين بالورد معه حذاء بنفس الشكل، وهكذا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر