صور.. إجازات نجوم ومشاهير العالم فى دبى

النجوم فى دبى النجوم فى دبى
 
ياسمين منصور

كانت ومازالت دبى بمثابة قبلة لمشاهير العالم، وأصبح الكثير منهم يحرصون على زيارتها بشكل مستمر وقضاء إجازتهم بها، فبعد أن أصبحت قطعة من أوروبا كانت مناسبة للكثير من المشاهير لينجذبوا لها، خاصة وأنهم لا يشعرون بأى قيود فهم يمارسون حياتهم على طبيعتهم مثلما يكونوا فى بلادهم، فبعضهم يحرص على ركوب الجمال فى الصحارى، والبعض الآخر يحرص على التسوق والتقاط العديد من الصور برفقة الكثير من معالم دبى السياحية، ويبدو أن زيارة المشاهير لها والتقاط الصور ونشرها يشجع غيرهم بشكل كبير على القيام بزيارتها، وهناك العديد من نجوم العالم أصبحت دبى وجهتهم دائما، حتى إن بعضهم قرر شراء منازل بدبى لتكون محلا لإقامته فور سفره لهناك.

kim-kardashian-goes-atv-riding-in-the-desert-at-sundown-in-dubai-_10

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان كانت واحدة من هؤلاء النجوم الذين حرصوا على زيارة دبى وقضاء إجازتهم بها، وظهرت كيم برفقة زوجها كينى ويست وأكد البعض أن زيارتهم هذه كانت من أجل استعادة الحيوية من جديد لحياتهم، وكذلك لحل الخلافات التى نشبت بينهما، حيث كان الثنائى قد مرا بفترة سيئة فى زواجهما وتصدرا العديد من مواقع الصحف العالمية بأنهما أوشكا على الطلاق.

will-smith-featured-small-burj

أيضا قام النجم ويل سميث بزيارة دبى، خطط سميث خلال هذا العام لزيارة العديد من الدول العربية التى كانت دبى واحدة منها، وحرص سميث على أن يشارك جمهوره بجولته هناك، فالتقط العديد من الصور وهو على متن يخت ويظهر فى الخلفية برج خليفة وهو أحد المعالم المميزة فى دبى.

أما النجمة جيسى جى حرصت على زيارة دبى خلال هذه العام، حيث أكدت أنها كانت بحاجة لتغيير روتين حياتها، وشاركت جمهورها بسلسلة من الصور خلال زيارتها هذه، وأكدت أنها استمتعت بوقتها بشكل كبير حيث ظهرت على متن إحدى المراكب.

hqdefault

بينما خططت النجمة الأمريكية ديمى لافوتا جيدا لزيارتها إلى دبى، حيث وضعت جدولا مميزا من أجل الاستمتاع بزيارتها هذه، فحرصت على أن تستمتع بركوب الجمال فى صحارى دبى برفقة عدد من أصدقائها الذين شاركوها زيارتها هذه، وظهرت لافوتا من خلال إحدى الصور وهى  على متن إحدى الجمال وتؤكد أن هذه التجربة كانت ممتعة إلى حد كبير.

zac_efron_camel

وقام النجم زاك ايفرون خلال هذا العام بزيارة دبى من أجل قضاء إجازته بها، والتقطت ايفرون خلال زيارته هذه العديد من الصور له، مشيرا إلى أنه يستمتع بقضاء أوقاته هناك، كما حرص على زيارة العديد من المناطق وكذلك ركوب الجمال فى صحارى دبى، وشجع ايفرون العديد من جمهوره على زيارة دبى من أجل الاستمتاع.

Mariah-Carey-Visits-Dubai-Burj-Khalifa-February-2017

وقررت النجمة الأمريكية ماريا كارى أن تقوم بجولة برفقة أبنائها لقضاء إجازتهم بدبى، وشاركت «كارى» جمهورها بالعديد من الصور التى التقطت لها ولأبنائها خلال هذه الزيارة، مؤكدة أنها تشعر بسعادة بالغة تجاه قضاء إجازتها هناك كما أن أبناءها استمتعوا بهذه الزيارة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر