صور هيفاء وهبى بالبكينى ليست الأولى.. هؤلاء سبقنها فى الجرأة

هيفاء وهبى ومايا دياب ودوللى شاهين واليسا هيفاء وهبى ومايا دياب ودوللى شاهين واليسا
 
بسمة شطا

حالة من الجدل الكبيرة تسيطر على عالم السوشيال ميديا منذ يومين تسببت فى خلقها المطربة اللبنانية هيفاء وهبى وذلك عندما قررت أن تخضع لجلسة تصوير خاصة على أحد الشواطئ وهى ترتدى مايوها وقامت بنشر هذه الصور عبر صفحتها على موقع "إنستجرام" وما إن نشرت أول صورة لها وأحدثت حالة كبيرة من الجدل وأصبح هناك صفين الأول يدافع عن حريتها وجمالها فى الصور والثانى يهاجمها وبشدة لأنها المرة الأولى التى تنشر فيها هيفاء صور لها بالبكينى ولكن ما إن زاد الهجوم حتى قررت هيفاء أن تنشر باقى صور الفوتوشوت وتتحدى المعارضين.

4r5w32
 
609448-erer
 
729784-jhmn-uji
هيفاء وهبى بالبكينى
 
هيفاء وهبى هى ليست المطربة الأولى التى تظهر بالبكينى سواء عن طريق نشر صور بنفسها أو تسريب صور لها فهناك عدد كبير من المطربات اللاتى نشرت لهن قبل ذلك صور وهن يظهرن بالمايوه وأولى هؤلاء المطربات هى الفنانة اللبنانية مايا دياب التى سبق ونشرت لنفسها صور بالبكينى عن طريق صفحتها على موقع انستجرام وليست مرة واحدة ولكن نشرت أكثر من صورة على فترات متباعدة.
 
gfgf
مايا دياب بالبكينى
llkl
اثارة مايا دياب 

وهناك أيضا المطربة اللبنانية دوللى شاهين التى نشرت عددا من الصور لها وهى ترتدى البكينى وليس هذا فحسب وإنما خضعت لجلسة تصوير قبل ذلك وهى ترتدى البكينى وأحدثت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

dooli-6
دوللى شاهين بالبكينى
 
وهناك أيضا المطربة اللبنانية نانسى عجرم التى تم تصويرها قبل ذلك من قبل إحدى المواقع الصحفية وهى على الشاطئ وتم نشر صورها بالمايوه عر مواقع التواصل الاجتماعى وأحدثت حالة من الجدل.
 
nancy-agram-bikini
نانسى عجرم بالبكينى
 
وهناك أيضا المطربة اللبنانية إليسا التى قامت قبل ذلك بنشر صورة لها عبر صفحتها على موقع انستجرام وهى ترتدى البكينى على حمام السباحة ولكنها اختارت أن تلتقط الصورة لها بالظهر وعلى الرغم من ذلك إلا أن الصورة أحدثت حالة كبيرة من الجدل.
 
888
 
kljlk
اليسا بالبكينى
 
وكذلك المطربة اللبنانية نيكول سابا التى خاضت نفس التجربة وظهرت بالمايوه ولكن كان فى أحد المشاهد فى فيلم "التجربة الدنماركية" التى شاركت فى بطولتة بجانب الزعيم عادل إمام وخلال أحداث الفيلم ظهرت بالمايوه والذى أثار حالة كبيرة من الجدل ولفت الأنظار إليها على الرغم من كونها فى بداية مشوارها فى هذا التوقيت.
 
hqdefault
نيكول سابا بالمايوه 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر