الصيف فى الساحل.. ضحك ولعب ولعب ولعب

عصير البطيخ عصير البطيخ
 
نهى سعيد - تصوير : محمود حسب الله

تبتدع إدارات الشواطئ بعض الأمور الغريبة، فتنوعت طرق تقديم العصائر الفريش مؤخرا، وكانت الموضة هذا العام فى عصير البطيخ الذى يقدم طازجا داخل ثمرة البطيخ.

لأن قاطنى الساحل الشمالى فى الصيف قد تمر عليهم شهور الصيف كاملة وهم هناك، يحاول الشباب والأهالى من الحين للآخر ابتداع كثير من الأمور التى يتحدون بها أى ملل قد يكون فى طريقه لأن يتخلل بداخلهم.

 كثير من شواطئ الساحل الشمالى ابتدعت هذا الصيف شعارا جديدا لا يخرج عن دائرة أن الصيف فى الساحل الشمالى ضحك ولعب ولعب ولعب، فقد حرصت إدارات عدد من الشواطئ على تخصيص أماكن للألعاب للأطفال والكبار، فهناك كرة اليد، والتنس وتنس الطاولة، وكذلك ألعاب الأطفال والملاهى التى يستمتع بها الكبار والصغار، ليمر الوقت دون كلل أو ملل، فاللعب هو السائد والضحك هو الراعى الرسمى لشعب الساحل الشمالى.

أيضا تبتدع إدارات الشواطئ بعض الأمور الغريبة التى قد تجدها فى العصائر الفريش المقدمة لروادها، والموضة هذا العام كانت فى عصير البطيخ الذى يقدم طازجا داخل ثمرة البطيخ، وهو تقليد تم اقتباسه من بعض الشواطئ العالمية وخاصة فى جزر بتايلاند وماليزيا وأمريكا أيضا، وهو أمر أقبل عليه الجميع ليس فقط للطعم اللذيذ، لكن أيضا لأنه يشعرهم بكثير من الاختلاف وينقلهم لأجواء أكثر انفتاحا وعالمية.

 
1
 
2-
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر