كلاكيت تالت مرة.. نيكول سابا تتخلى عن قرارها وتعود للدراما الطويلة

نيكول سابا نيكول سابا
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن نيكول سابا أصبحت تهوى المشاركة فى الأعمال الدرامية الطويلة مؤخرا، رغم شكواها من التعب والمجهود الكبير الذى تبذله خلال هذه الأعمال التى تتراوح حلقاتها ما بين 45 إلى 60 حلقة، إلى جانب تسبب هذه الأعمال فى الإطاحة بها من المنافسة الرمضانية والتى يتسابق عليها الجميع لحجز أماكنهم من خلالها.

وكانت قد أعلنت نيكول سابا الفترة الماضية رغبتها فى الابتعاد عن هذه النوعية من الأعمال لفترة، وذلك بعد تقديمها لتجربتين مطلع العام الجارى، واللتين أطاحتا بمشاركتها فى رمضان، لتعود بمسلسل جديد يدور فى 60 حلقة مع نهاية العام وهو مسلسل "ورا الشمس" الذى تتعاون فيه مع المؤلف محمد ناير والمخرج أحمد سمير فرج، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبا، ويعتبر هذا العمل الثالث على التوالى مع المسلسلات الطويلة.

نيكول سابا
نيكول سابا

ويأتى ذلك بعد مسلسل  "ولاد تسعة" وتدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصل في إطار اجتماعي، وشارك فى بطولته سليم، وخالد زكي، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، ولقاء سويدان ومن إخراج أحمد شفيق.

مسلسل ولاد تسعة
مسلسل ولاد تسعة

أما العمل الثانى فهو مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" الذى يعد ضمن نفس النوعية حيث تدور أحداثه فى 45 حلقة، وشارك فى بطولته إلى جانب نيكول سابا نخبة من الممثلين والفنانين ومنهم طونى عيسى، باسم ياخور، كاريس بشار، شكران مرتجى، مى صايغ، جوى خورى، سعد مينا، زينة مكى، نورا العايق وغيرهم، وهو من كتابة نور شيشكلى، إخراج هشام شربتجى.

مذكرات عشيقة سابقة
مذكرات عشيقة سابقة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر