خالد يوسف يفرض سرية تامة على فيلمه الجديد «كارما» مع عمرو سعد

خالد يوسف خالد يوسف
 
نسرين الرشيدى

على قدم وساق يعكف المخرج خالد يوسف على الانتهاء من التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "كارما" الذى يعود به إلى الإخراج بعد غياب عدة سنوات، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الشهر الجارى.

ويواصل من ناحية أخرى جلسات عمل مستمرة بينه وبين عمرو سعد بطل الفيلم للعمل على التفاصيل الخاصة بالشخصية التى يجسدها الأخير، وكان قد فرض يوسف السرية على أحداث العمل وأبطال الفيلم الذى تواصل الشركة المنتجة حاليا إنهاء التعاقد معهم، حيث كان أول الأسماء الذى تم الإعلان عنها هو الفنان مصطفى درويش.

كما استقر المخرج خالد يوسف على عدد من المحافظات، التى سوف يصور بها مشاهده الخارجية لفيلم "كارما" للنجم عمرو سعد، حيث يعتمد الفيلم على العديد من المشاهد الخارجية لما يحرص عليه دائما للتصوير فى الأماكن الحقيقية.

ويعود خالد يوسف إلى كاميرا السينما مرة أخرى بعد غيابه 6 سنوات منذ تقديمه فيلم "كف القمر"، والذى تم عرضه عام 2011، وبعدها انشغل يوسف بالعمل السياسى ومنصبه كنائب فى البرلمان.

ويسجل الفيلم التعاون الثالث بين عمرو سعد وخالد يوسف بعد فيلمى "دكان شحاتة" و"حين ميسرة"، وهما الفيلمان الأنجح فى مشوار عمرو سعد السينمائى بشهادة الجمهور والنقاد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر