ريم البارودى تعوض غيابها فى رمضان بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة

ريم البارودى ريم البارودى
 
نسرين الرشيدى

حالة من النشاط الفنى تعيشها ريم البارودى هذه الأيام من خلال الدراما التليفزيونية، حيث تستعد لأكثر من عمل بعد غيابها عن موسم رمضان الماضى.

وذلك بعدما تعاقدت ريم البارودى مؤخرا على بطولة مسلسل "البيت الكبير" للمخرج محمد النقلى والذى من المفترض أن تبدأ تصويره خلال الأيام القادمة.

"البيت الكبير" من نوعية أعمال الـ 60 حلقة، تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، وإنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداثه فى صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال والعلاقة الأسرية.

كما انضمت ريم البارودى لفريق عمل مسلسل "السر" حيث تعد أحدث المنضمين للعمل الذى انطلق تصويره، وتستعد لتصوير دوره فيها قريبا.

والعمل بطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، ووفاء عامر، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج"، وانتاج محمد فوزى.

وتنتظر حاليا عرض مسلسلها الجديد "الدولى" الذى انتهت من تصويره مؤخرا، وتقدم من خلال دور فتاة شعبية تدعى سمسمة وتمتلك كوافير.

ويشارك فى بطولة العمل كل من باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد لطفى وحمدى الوزير، ومحمد عز ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وانتاج محمد فوزى وإخراج محمد النقلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر