بالإنفوجراف.. كيم كارداشيان ليست الأولى.. 5 مشاهير لجأوا لـ«تأجير الأرحام»

 
ياسمين منصور - تصميم / هدير الصادق

مازال الإقبال على عمليات تأجير الأرحام والاستعانة بـ"الأم البديلة" يزداد يوما بعد يوم بين نجوم ومشاهير العالم، فهناك الكثير من النجوم اليوم باتوا يلجأون لهذه العمليات، فبعضهم يلجأ لها لمشاكل فى الإنجاب أو لعدم رغبته فى الزواج، أما بعض النجمات فتلجأ لهذه العمليات خوفا على جسدها ورشاقتها..

تاجير-الارحام
 
 

كيم كارداشيان

كانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان حيث أحدث المشاهير الذين أثاروا الجدل بسبب عمليات تأجير الأرحام، بعدما تأكد أنها بانتظار مولد طفلها الثالث ولكن من خلال "أم بديلة"، فالنجمة الأمريكية لديها من الأبناء اثنان وهما نورث، وسانت إلا أنها ترغب فى إنجاب طفل ثالث ولكن نظرا لحالتها الصحية التى تجعلها غير قادرة على الحمل والإنجاب فكانت الأم البديلة هى الحل، حيث تنتظر مولد طفلها الثالث فى يناير 2018.

Kim-Kardashian-2015-2_101880_386352_large

 

كريستيانو رونالدو

يعد اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو واحدا من هؤلاء المشاهير الذين اشتهر بلجوئه لعمليات تأجير الأرحام، فأنجب رونالدو ابنه الأول «كريستيانو جونيور» عن طريق أم بديلة، ولم تمر سوى سنوات ليلجأ مرة أخرى لعملية تأجير الأرحام من أجل إنجاب توأميه الذى رزق بهما مؤخرا.

6527178_1498758681

 

نيكول كيدمان

وكانت «كيدمان» واحدة من هؤلاء المشاهير الذين لجأوا لعمليات تأجير الأرحام، فبعد زواجها بعامين وتحديدا فى عام 2008 استقبلت طفلتها الأولى إلا أن الأطباء قاموا بتحذيرها فى ذلك الوقت من خوض تجربة الحمل والولادة مرة أخرى، لذلك كان الحل أمام رغبة «كيدمان» فى إنجاب طفل ثانٍ هى عملية تأجير الأرحام، التى لجأت لها فى عام 2010.

69920-نيكول-كيدمان-(4)

 

سارة جيسيكا باركر

لم يكن هناك سبب فى لجوء «باركر» للاستعانة بـ"أم بديلة" خاصة وأنها كانت قادرة على الإنجاب، ولكنها قررت أن تلجأ لهذه العمليات من أجل إنجاب طفل ثانٍ، وأكدت حينها أنه ليس ضروريا أنه بعدد إنجاب طفلها الأول بشكل طبيعى أن تكون قادرة على إنجاب طفل ثانٍ.

sarah-jessica-parker-little-black-dresses

 

إليزابيث بانكس

رفضت «بانكس» المرور بتجربة الحمل والولادة مؤكدة أنها تشعر بالخوف من المرور بهذه التجربة، لذلك كان الأفضل بالنسبة لها هو اللجوء لعمليات تأجير الأرحام.

Elizabeth-Banks-main..wallpaper

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر