حكاية تقليد كيم كاردشيان للزعيم عادل إمام (صور)

عادل إمام وكيم كارداشيان عادل إمام وكيم كارداشيان
 
زكى مكاوى

مثلما اشتهر الزعيم عادل إمام بأدوار وأفلام خاصة به وحده شكلت مدرسة خاصة له اشتهر أيضاً طوال مسيرته الذي ترأس فيها على عرش النجومية طوال 40 عاما بأزياء خاصة به شأنه شأن أى نجم آخر لها كاريزما خاصة جداً، وبالتالي ما يرتديه من أية أزياء أو يردده من إفيهات يبقى محفوراً في الذاكرة، وبالتالي لم يكن غريباً أن يتم الإعلان من جانب مهرجان الجونة عن منح الزعيم جائزة باسم الإنجاز الإبداعي تعبيرًا عن إبداعاته وتميزه الفني الكبير.

الزعيم
                                      الزعيم

من أهم الأزياء التي تميز بها عادل إمام وشكلت موضة وقت ظهوره بها هي البدلة الجينز الذي ارتداها في أكثر من عمل ما بين أفلام ومسرحيات بداية من فيلم "على باب الوزير" إلى فيلم "حنفى الأبهة" الذي اشتهر خلاله بارتداء طاقم الجينز بالكامل قبل أن ينتقل بنفس الطاقم الذي ربما اعتبره فأل حسن عليه إلى المسرح عبر مسرحيتي الواد السيد الشغال والزعيم.

البدلة الجينز لعادل إمام
                           البدلة الجينز لعادل إمام

بدلة جينز عادل إمام الذي بدأ ارتداؤها عام 1982 بـ"على باب الوزير" لم يكن يتخيل أن ترتبط باسمه بهذا الشكل حتي تصل إلى ما وصلت إليه منذ فترة لتربطه باسم كيم كاردشيان!.

كيم كارداشيان.
                       كيم كاردشيان 
كيم كارداشيان
                    كيم كارداشيان
كيم كارداشيان1
                       كيم كارداشيان

نعم نتحدث عن كيم كاردشيان التي بكل تأكيد لم تقابل الزعيم ولا مرة عكس نجمات أخريات اقترنت أسماؤهن باسمه، سواء على المستوى المحلى مثل يسرا ولبلبة، وغيرهن اللاتى لعبن أمامه أدوار البطولة النسائية، وحتى النجمات العالميات مثل أنجيلينا جولي الذي قابلها حينما كان سفيراً للنوايا الحسنة وقابل نجمة هوليوود بمخيم من مخيمات اللاجئين، حيث شغلت وقتها نفس المنصب.

عادل إمام وأنجيلينا جولى
                              عادل إمام وأنجيلينا جولى

كيم كاردشيان التي لم تقابل الزعيم ولا مرة ارتبط اسمه بها حينما التقطت لها صورة منذ فترة وهي ترتدي طاقم جينز بالكامل.. الطريف أنه ورغم نجومية كيم الكبيرة إلا أن عدداً من الجماهير العربية علقت على الصورة بجمل من عينة "بدلة حنفى الأبهة وصلت لـ كيم"، "كيم كاردشيان بتنحت الزعيم" وجمل أخرى إن دلت على شىء فهو أن الزعيم ظاهرة لم ولن تتكرر.

كيم كارداشيان ترتدى الجينز
                                  كيم كاردشيان ترتدى الجينز
 
عادل إمام أول مرة ارتداها كانت فى فيلم على باب الوزير
               عادل إمام أول مرة ارتداها كانت فى فيلم على باب الوزير
 
الزعيم فى فيلم حنفى الأبهة
              الزعيم فى فيلم حنفى الأبهة
 
الجينز فى مسرحية الواد السيد الشغال
                          الجينز فى مسرحية الواد السيد الشغال

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر