سعد لمجرد غنى مع هؤلاء المطربين قبل شيرين عبد الوهاب

سعد لمجرد وشيرين عبد الوهاب وأسماء لمنور وصلاح كردى وصوفيا سعد لمجرد وشيرين عبد الوهاب وأسماء لمنور وصلاح كردى وصوفيا
 
بسمة شطا

يبدو أن النجم المغربى سعد لمجرد عاد لينتقم وبقوة بعد حادث حبسه الأخير الذى تعرض له، حيث إنه بدأ الانتقام بالنجاح الكبير الذى حققه من خلال الفيديو كليب الذى طرحه مؤخرا "let's go" واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدة حتى الآن بلغت 60 مليون مشاهدة، ولكن الخطوة الثانية التى قرر لمجرد أن يخطوها هو تجديد المفاوضات مع النجمة شيرين عبد الوهاب لعمل ديو غنائى مشترك بينهما، وهو الأمر الذى كان قد تم طرحه مسبقا، وقالت شيرين إنها لا تتمنى تقديم ديو غنائى مع سعد لمجرد، ولكن توقفت المفاوضات بسبب مشكلة حبسه، ولكنه عاد لمفاوضة شيرين وبدآ بالفعل الاتفاق على هذا الأمر.

ديو سعد لمجرد وصوفيا منتصر

شيرين عبد الوهاب ليست هى المطربة الأولى التى تمنت عمل ديو غنائى مشترك مع الفنان سعد لمجرد، واستغلال النجاح الكبير الذى يحققه سعد من خلال نسب مشاهدة أعماله التى تحقق أرقاما قياسية، ولكن سبق وقدم عددا من المطربين ديو غنائي مع لمجرد أولهم المطربة صوفيا منتصر التى قدمت ديو غنائي مع لمجرد بعنوان "ساعة سعيدة"، وتم طرحه عام 2011، واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدة حتى الآن بلغت 8.5 مليون جنيه.

 

ديو سعد لمجرد وأسمالمنور

بعد ذلك قدم سعد لمجرد ديو غنائى آخر مع المطربة المغربية ابنة بلده أسمالمنور، وكان بعنوان "أنا معاك" أخرجه ضياء المساعيد، واستطاع هذا الديو أن يحقق نجاحا كبيرا، وتم طرحه عام 2014.

 

ديو سعد لمجرد وصلاح كردى

وفى نفس العام 2014 قدم سعد لمجرد ديو أخر مع المطرب صلاح كردى بعنوان "يا إنسان" واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا هو الآخر، حيث حقق حتى الآن نسبة مشاهدة بلغت 2 مليون مشاهدة وهو كلمات وألحان صلاح الكردى وتوزيع محمود عيد.

سعد لمجرد، تم اتهامه مؤخرًا فى قضية اغتصاب فتاة فرنسية وبسببها تم حبسه احتياطيا فى سجن فلورى فى باريس لمدة 5 أشهر، وفى النهاية تم إطلاق سراحه تحت الإقامة الجبرية لحين الحكم فى القضية وفى هذا التوقيت تعرض للهجوم والانتقادات.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر