هنا شيحة وريم مصطفى وعبدالمغنى.. نجوم يرفعون شعار «عمل واحد لايكفى»

أحمد بدير أحمد بدير
 
نسرين الرشيدى

"عمل واحد لا يكفى" شعار رفعه عدد كبير من الفنانين ضمن سباق رمضان هذا العام من خلال حجز مقاعدهم فى أكثر من مسلسل، ولم يقتصر هذا على أصحاب الأدوار الثانية بل النجوم أيضا.

ورغم تأثير هذا بالسلب عليهم فى عيون المشاهدين لتكرار ظهورهم إلا أن البعض يبرر ظهوره باختلاف وأهمية الأدوار التى يقدمها والتى يصبح من الصعب رفضها، لتبقى ظاهرة الوجوه المتعددة سمة رئيسة فى دراما 2017 سواء كانت بهدف الانتشار أو تحقيق مكاسب مادية.

وضرب عدد من الفنانين الرقم القياسى فى الوجوه والشخصيات التى يظهر من خلالها حيث يأتى فى المقدمة محمود عبد المغنى بعدما قرر أن يعوض غيابه السنوات الأخيرة ومشاركته العام الماضى بمسلسل واحد فقط وهو "أزمة نسب" أمام زينة، ليشارك فى رمضان هذا العام بـ6 أعمال دفعة واحدة هما "الحرباية" للفنانة هيفاء وهبى و"تحت أمر السيادة" الذى تقوم ببطولته يسرا ورمضان كريم" بطولة روبى و"الجماعة 2" للمؤلف وحيد حامد، و"لعبة الصمت" للفنان ياسر جلال وأيضا الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس".

محمود عبد المغنى
محمود عبد المغنى
 
وينضم أيضا للقائمة صلاح عبدالله الذى اعتاد على الظهور بأكثر من عمل فى كل عام حيث يشارك فى 6 أعمال دفعة واحدة منها 3 مسلسلات يتعاون فيهم مع المنتج تامر مرسى وهما "أيام حسن الغريب" الذى يخوض به عمرو سعد البطولة، و"لمعى القط" للفنان محمد عادل إمام، ويعود للتعاون مع ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها" بعد تعاونهما سينمائيا، ويشارك أيضا فى بطولة مسلسل "طاقة نور" للفنان هانى سلامة، و"رمضان كريم" للمخرج سامى عبد العزيز، وأخيرا "الطوفان" للمخرج خيرى بشارة والذى يعد من نوعية أعمال البطولة الجماعية.
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أما سهر الصايغ فتشارك هذا العام فى 5 أعمال حيث تقوم بدور شقيقة كريم عبد العزيز فى مسلسل "الزيبق" وفتاة شعبية فى مسلسل "رمضان كريم" الذى يعد أول تعاون لها مع المنتج أحمد السبكى، إلى جانب مشاركتها فى بطولة مسلسل "الدولى" والذى تجدد به التعاون مع المخرج محمد النقلى ووتعاون مع حمادة هلال فى مسلسل "طاقة القدر" إلى جانب مشاركتها فى "كفر دلهاب" الذى يقوم ببطولته يوسف الشريف ومن إنتاج تامر مرسى.

سهر الصايغ
سهر الصايغ

وبعدما نجح الممثل الشاب محمد عز فى مسلسل "الأب الروحى" الذى عرض خارج السباق الرمضانى دفع عددا من صناع الدراما للاستعانة به فى أكثر من عمل حيث يشارك فى 4 أعمال ضمن سباق مضان وتنحصر أدوار الفتى الشعبى فيشارك فى مسلسل "الحصان الأسود" أمام أحمد السقا و"كلابش" للفنان أمير كرارة، "لعبة الصمت" الذى يعد البطولة المطلقة الأولى للمثل ياسر جلال وأخيرا مسلسل "الدولى".

محمد عز فى مسلسل لعبة الصمت
محمد عز فى مسلسل لعبة الصمت

فى حين شاركت ريهام عبد الغفور العام الماضى بمسلسل "كلمة سر" ويبدو أنها أدركت أن عمل واحد ليكفى لتعود هذا العام بـ4 مسلسلات هى "رمضان كريم"، "الزيبق"، "الطوفان"، "لا تطفئ الشمس".

ريهام بعد الغفور
ريهام بعد الغفور

ولم تعد مشاركة ريم مصطفى خلال شهر رمضان فى أكثر من عمل أمر جديد، حيث شاركت العام الماضى فى 3 أعمال، وتخوض السباق هذا العام بـ4 مسلسلات هما "كلابش" أمام كرارة والذى تتعاون معه للعام التالى بعد مسلسلهما الأخير "الطبال"، وتشارك مصطفى شعبان فى مسلسل "اللهم أنى صائم" إلى جانب "نقطة ومن أول السطر" لعمرو يوسف، و"قصر العشاق" الذى تعود به سهير رمزى للمنافسة من جديد بعد غياب عدة سنوات.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

وتقدم رجاء الجداوى 4 شخصيات مختلفة هذا العام يدور أغلبهم فى إطار كوميدى من خلال مشاركتها فى 4 مسلسلات رمضان هذا العام، هما "هو وهى وهو"، "لمعى القط"، والجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" إلى جانب مشاركتها فى مسلسل "حلاوة الدنيا" الذى تقوم ببطولته هند صبرى.

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

بعد غيابها العام الماضى عن المنافسة الدارمية وبعد حرصها على المشاركة بعمل واحد فقط فى كل عام انضمت هنا شيحة لقائمة النجوم أصحاب الوجوه المتعددة فى رمضان حيث تشارك فى 3 أعمال يأتى على رأسهم مسلسل "لعبة الصمت" الذى تخوض من خلاله البطولة أمام ياسر جلال و"الطوفان" الذى يعد من مسلسلات البطولة الجماعية، وتشارك فى مسلسل "هذا المساء" للفنان إياد نصار والذى تجدد معه تعاونها بعد مسلسل "موجة حارة".

هنا شيحة
هنا شيحة

ويعود أحمد بدير هذا العام بـ4 مسلسلات بعد غيابه العام الماضى عن الدارما وتتنوع أدواره من خلالهما ما بين رجل أعمال متسلط وما بين تجسيد دور المحامى الذى يستخدم ثغرات القانون فى تحقيق أهدافه وغيرها من خلال مسلسلات "الحصان الأسود"، "الطوفان"، "هو وهى وهو"، و"نقطة ومن أول السطر".

أحمد بدير
أحمد بدير

وبحثا عن الانتشار تألق ميدو عادل خلال السنوات الأخير فى أكثر من عمل ليستكمل هذا العام خطته بالظهور بأكثر من وجه بمشاركته فى 4 أعمال هما "الطوفان"، "رمضان كريم"، "الحصان الأسود"، "أفراح إبليس".

ميدو عادل فى أفراح إبليس
ميدو عادل فى أفراح إبليس

حققت حنان مطاوع العام نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "ونوس" بدور جديد ومختلف أمام يحيى الفخرانى، لتنضم للقائمة هذا العام بالمشاركة فى ثلاثة أعمال دفعة واحدة هما "حلاوة الدنيا"، "طاقة نور"، "هذا المساء".

حنان مطاوع
حنان مطاوع

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر