صور.. نجوم حصلوا على الأوسكار فى طريقهم لجائزة الإيمى

نجوم الأوسكار نجوم الأوسكار
 
منة شعبان

أيام تفصلنا على حفل توزيع جوائز الإيمى التى من المقرر أن تقام يوم 17 سبتمبر الحالى من مسرح مايكروسوفت بلوس أنجلوس، وهى الجائزة التى اختصت فى الأعمال التليفزيونية، ومنذ عدة أشهر كان قد تم الإعلان على أسماء المرشحين والأعمال التليفزيونية التى ترشحت، وكان يوجد رابط بين بعض المرشحين هو أنهم حصلوا على جائزة الأوسكار بأعمالهم السينمائية من قبل، وحلم كل نجوم هوليوود هو الحصول على الأوسكار، منهم من استطاع الحصول عليها مرة ومنهم من حصل عليها أكثر من مرة وآخرون لم يحالفهم الحظ حتى الآن، ومن أبرز النجوم الذين حصلوا على الأوسكار فى انتظار الإيمى:-

كيفين سبيسى

يترشح الممثل العالمى كيفين سبيسى عن دور "كارى أندروود" من مسلسل House of Cards والذى حصل عنه من قبل على جائزة الجولدن جلوب عام 2013، ولكنه استطاع الحصول على جائزتى أوسكار عن فيلم The Usual Suspectsوفيلم American Beauty.

1
 

 

ميريل ستريب

وهى الممثلة التى حطمت الرقم القياسى فى الترشح لجوائز الأوسكار، وحصلت عليها ثلاث مرات، آخرهم عن فيلم Iron Lady عام 2011، وبالفعل حصلت على جائزة الإيمى مرتين من قبل، وفى جوائز الإيمى التى أعلنت منذ يومين فازت بجائزة أفضل راوية عن مسلسل Five Came Back.

 

2

 

 

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون مرشحة لجائزتين عن مسلسل Big Little Lies وهى جائزة أفضل ممثلة وجائزة أفضل إنتاج كونها شاركت فى إنتاج المسلسل، وحصلت عام 2006 على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن فيلم Walk the Line.

 

3

 

نيكول كيدمان

من المرشحات لجائزتين عن نفس العمل أيضا هى نيكول كيدمان عن مسلسل Big Little Lies كونها ممثلة وكونها شاركت أيضا بالإنتاج، وحصلت عام 2003 جائزة أفضل ممثلة عن فيلم الرعب The Hours.

 

4

 

 

أنتونى هويكنز

رغم حصول أنتونى هوبكنز عن جائزتى إيمى من قبل، إلا أنه ينتظر حصوله على الجائزة الثالثة من مسلسل Westworld، وعام 1991 حصل على جائزة أفضل ممثل عن دور دكتور هانيبال ليكتر عن فيلم Silence of Lambs.

 

6

 

روبرت دى نيرو

من الممثلين الذين حصلوا على جائزة الأوسكار أكثر من مرة، الممثل العالمى إيطالى الأصل روبرت دى نيرو عن فيلم Raging Bull والجزء الثانى من فيلم The Godfather، مرشح لجائزة الإيمى عن الفيلم التليفزيونى The Wizard of Lies.

 

7


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر