فيديو.. أبرز التصريحات المثيرة للجدل لـ خالد النبوى

خالد النبوى خالد النبوى
 
هدير مصطفى

رغم هدوئه ورصانته التى يراها الجمهور دائما فى أدواره، إلا أنه عند استضافة الفنان خالد النبوى فى أى من البرامج التليفزيونية فهو لا يميل إلى الدبلوماسية وتكون إجاباته دائما محددة وصريحة، ومواقفه واضحة جدا، وفى آخر لقاء لخالد النبوى فى برنامج "أنا وأنا" الذى تقدمه المذيعة سمر يسرى على شاشة ON E كان له عد تصريحات مثيرة أولها عن الناقد طارق الشناوى ردا على رأيه فيه عندما قال إنه ليس نجما جماهيريا فكان رده..

- أنا بسمع الكلام دا من 18 سنة نفسى أريحه طب انتو جايبنى هنا ليه علشان أنا خالد النبوى، اللى أنا حاسه دلوقتى إنى عايز أعيد السنة، تحسى إن واحد عايد السنة، أنا بالنسبالى الكلام دا صفر على الشمال، وكلام شخصى والمشكلة عند النوع دا مش عندى أنا، النوع دا هو اللى عنده مشكلة.

وشهدت هذه الحلقة على تصريحات جريئة للفنان خالد النبوى فقال:

- وعند حديثه عن الفن قال: لا أعلم ما إذا كان التمثيل عالجنى أم أصابنى بالمرض، أكبر دور أحب ممارسته هو دور الابن.

- لا أحب مشاهدة أعمالى على التلفزيون، وعندما يعرض فيلم لى أتركه وأنهض من أمامه، لأن جميع أعمالى التى قدمتها فى الماضى تحتاج إصلاحا، ولم أصل فى أى عمل للدور الذى حلمت به.

 

- زوجتى أهم شخص فى الحياة اليومية، وهى تعانى من قلة كلامى، لأن كلمتى هى آخر كلمة فى البيت.

- أنا ضد فكرة تعدد الزوجات، وهو شرع بالطبع، ولكن يجب أن تسأل الزوجة هل توافق أم لا؟

- من الممكن أن أقدم دورا بنصف أجر أو بدون أجر بمجرد إعجابى بالدور.

 

و فى لقاء تليفزيونى لخالد النبوى فى برنامج "واحد من الناس" الذى كان يقدمه الإعلامى عمرو الليثى على شاشة قناة الحياة كان له تصريح مثير للجدل حول الدكتور مصطفى محمود فقال

-  رغم أن برنامجه كان الأكثر مشاهدة فى الثمانينات إلا أننا لم نستفد منه فما قاله كله تحقق الآن، وكأن كلامه لم يسمعه أحد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر