غادة عبد الرازق.. المهنة ممثلة والهواية «مزيكاتية».. واسألوا أصالة وإليسا وشيرين

غادة وشيرين وإليسا وأصالة غادة وشيرين وإليسا وأصالة
 
نهى سعيد

تتناسى النجمة غادة عبد الرازق فى كثير من الأحيان، أنها نجمة وعليها كل الأنظار، ويظهر هذا فى علاقتها بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، فعلاقتها به أبعد ما يكون عن علاقة نجمة بجمهورها، ولا تزيد عن كونها إنسانة عادية وطبيعية لها "أكونت" على إنستجرام.

كثير من المشاكل والأزمات واجهتها غادة عبد الرازق، لمجرد أنها إنسانة عفوية، ليس لديها ما تخجل منه من وجهة نظرها، وعلى الفور تتحدث بعفوية وتعلق أو تنشر صورة أو فيديو تراه طبيعيا ويراه البعض "كارثة".

وبعيدا عن الكوارث فقد لفتت غادة عبد الرازق على مدار الفترة الأخيرة الانتباه لكونها محللة موسيقية بارعة، ولأنها تتفاعل بسرعة كبيرة مع كل ما يجد على الساحة الفنية وخاصة الموسيقية، عبرت عن تفضيلاتها الموسيقية فى أكثر من مناسبة، كانت آخرها أغنية بتخان لأصالة، التى كشفت غادة عن حبها الشديد لها وقالت لأصالة فى بوست على الملأ أنها تحب هذه الأغنية، وتفضل سماعها.

1
 

غادة تتمتع بأذن موسيقية رائعة، فقد عبرت منذ فترة أيضا عن إعجابها بأغنية عكس اللى شايفينها التى غنتها النجمة اللبنانية إليسا، وكتب كلماتها الشاعر أمير طعيمة، ولحنها الملحن الكبير وليد سعد، وعلقت غادة لدى إليسا بأنها تحب الأغنية وترى نفسها فيها، وكأن الموسيقى والكلمات هم الطريق الأمثل لغادة عبد الرازق كى تعيش مشاكلها وأزماتها، وهذه سمة لا تتوافر إلا فى المهتمين بالموسيقى.

 

2

 
ولم تتردد غادة عبد الرازق أيضا أن تعلن عن حبها للنجمة شيرين عبد الوهاب، وقررت إعلان مساندتها لها أمام الجميع، فى أزمتها الأخيرة التى قررت على أساسها أن تعلن اعتزالها، ثم فى أزمة تصريحاتها ضد الهضبة عمرو دياب التى اعتذرت شيرين عنها فيما بعد، وكتبت غادة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تشجع شيرين وتدعمها، وأعلنت أنها واحدة من عشاقها وجمهورها، دون أن تضع "عقد" كونها نجمة لها اسمها الذى هو رأسا لرأس باسم شيرين عبد الوهاب.
 

3

 

عشق غادة للموسيقى يجعلها تحرص تماما على اختيار المطرب والأغنية التى ستكون تترا لمسلسلاتها، وقد صرحت غادة من قبل بأنها عندما اختارت إليسا لتغنى تتر مسلسل مع سبق الإصرار "جربت فى مرة"، كان لأن صوت إليسا قوى وبه إحساس أقوى، وهو ما يناسب شخصية غادة فى المسلسل، فهى تبدو قوية من الخرج، ولكن مشاعرها فى صراع داخلى.

 

نفس الأمر حرصت عليه فى اختيارها للنجمة شيرين عبد الوهاب لتغنى تتر مسلسلها حكاية حياة، بأغنيتها الشهيرة "مشاعر"، التى لحنها محمد رحيم، فقد نقلت شيرين بصوتها حالة التخبط والمشاعر المتناقضة فى كل لحظة التى تعيشها بطلة المسلسل الذى تجسد غادة شخصيتها، وقس على ذلك كل ماله علاقة بالموسيقى والأغانى فى أعمال غادة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر