إطلالات ميريام فارس فى 2017.. جرأة وجنان وبساطة

ميريام فارس ميريام فارس
 
بسمة شطا

عاشت المطربة اللبنانية ميريام فارس، خلال موسم صيف 2017 حالة من النشاط الفنى، حيث إنها قامت بإحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية، وكذلك الأفراح وكانت فى كل مرة من هذه الحفلات تختار أن تطل لجمهورها بإطلالة وذوق مختلف عن ما قبله، وكعادة ميريام فإنها دائما تظهر متألقة وإطلالاتها تلفت الانتباه وتكون هناك لمسة واحدة فى كل اختيار لها وهو الطابع الأنثوى التى تجده دائما فى كل اختياراتها.

كانت أولى الإطلالات هى حفلتها فى مهرجان الفرزل فى زحلة الذى يتم تنظيمه فى دولة لبنان وخلال الحفل اختارت ميريام اللون الأحمر ليكون لون إطلالتها، حيث إنها ارتدت فستانا جريئا مفتوحا من منطقة الصدر وطويلا ومنفوشا من الأسفل على طريقة الملكات باللون الأحمر المطعم بالأسود.

hgnb
 
ربءؤ
 
وكانت ميريام فارس قد أحيت مؤخرا حفل زفاف فى دولة لبنان وخلال الحفل تألقت أيضا ميريام فظهرت بفستان منقوش أيضا على طريقة الملكات، ولكنه كان لافتا للانتباه للغاية؛ لأنه بدا وكأن مايا مغطاة بريش الطيور وهو فستان باللون الأخضر المدمج معه اللونين الأبيض والأسود.
 
 
فرح
 

وأحيت أيضا ميريام فارس حفلا غنائيا آخر كان فى دولة تونس، ولكن هذه المرة اختارت ميريام أن تظهر بفستان سواريه كلاسيكى فظهرت بفستان باللون الفضى بسيط، ووضعت فى الوسط حزاما.

 
تونس
 

أما عن أولى إطلالات ميريام فارس فى صيف 2017 كانت خاصة بحفل غنائى فى لبنان، واختارت أيضا إطلالة بسيطة فى هذا الحفل، حيث ارتدت فستانا باللون السماوى المطرز باللون الفضى.

bn
 
bv

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر