بعد تألقها فى قرطاج.. لينا شماميان تشد الرحال لألمانيا

لينا شماميان لينا شماميان
 
مصطفى فاروق

بعد تألقها فى جولتها الموسيقية فى تونس، تستعد المطربة السورية ذات الأصول الأرمينية لينا شماميان لشدل الرحال إلى ألمانيا، لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية فى مدينة كولن، على مسرح سارتورى، فى الثامنة مساء السبت المقبل.

وتأتى هذه الحفلة بعد حوالى شهر واحد عن آخر حفلات لينا شماميان فى تونس، والتى وضعت خلالها بصمتها الغنائية على اثنين من أكبر المهرجانات الموسيقية التونسية، مهرجان الحمامات الدولى ومهرجان قرطاج الدولى، كما تعيدها هذه الحفلة إلى جمهورها الألمانى بعد غياب 3 أشهر عن آخر حفلاتها فى ميونخ.

DSC_2238

 

من ناحية أخرى، تدخل لينا شماميان فى الوقت الحالى فى "قوقعة" التجهيز لمفاجأة عشاقها المصريين بمشروع إطلاق أولى أغانيها باللهجة المصرية، والتى ستظهر للنور بالتزامن مع عودتها المنتظرة إلى مصر بعد غياب 3 سنوات، والمقررة خلال شهر أكتوبر المقبل ضمن مشروع موسيقى أوركسترالى جديد تظهر به للمرة الأولى.

 

67594-67594-67594-1

 

لينا شماميان مطربة دمشقية المنشأ أرمينية الجذور، أسرت قلوب الجمهور العربى بأشهر أغانيها «هالأسمر اللون» التي حملت عنوان أول ألبوماتها منذ 11 سنة، وأكملت نجاحها بألبومها الثانى «شامات» بعده بعام، ومن ثم ألبوم «غزل البنات»، واختتمت سلسلة نجاحات مشوارها العام الماضى بأجدد مشاريعها «لونان».

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر