«مذيع بدرجة فنان».. 5 معلومات عن بدر بن زيدان مقدم «ذا فويس» الجديد

بدر بن زيدان بدر بن زيدان
 
هدير مصطفى

يظهر الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" هذا العام فى ثوب جديد، لم تكن التغييرات فقط فى لجنة المدربين، والتى تغير ثلاثة من أعضائها وحل محلهم آخرون وهم الفنانة أحلام، إليسا، محمد حماقى، بدلا من صابر الرباعى، كاظم الساهر، شيرين، وظل عاصى الحلانى هو الوحيد المستمر من المواسم السابقة.

لم يتوقف الأمر عند اللجنة فقط، بل تم تغيير مقدمى البرنامج أيضا فقد اعتذرت المذيعة اللبنانية إيمييه صياح عن تقديم البرنامج، فى نفس يوم المؤتمر الصحفى كتبت ذلك على تويتر وأعلنت أنها لم تصل إلى اتفاق مع القناة التى تذيع البرنامج، فقد حلت محلها المذيعة المصرية ناردين فرج، ويشاركها فى تقديمه المذيع السعودى بدر بن زيدان.

بدر بن زيدان مذيع متعدد المواهب فهو ليس فقط مقدم برامج بل له هوايات أخرى جعلته من أبرز المرشحين لتقديم البرنامج فى موسمه الجديد، آخرها اتجاهه إلى مجال تلحين الأغانى، وإليكم 5 معلومات عنه:

1-   ولد فى الرياض فى 26 فبراير 1987 .

2-   بدأ عمله فى المجال الإعلامى كأحد الوجوه الإعلانية لبعض المنتجات ومن ثم أصبح مذيعا فى الراديو ثم التليفزيون ثم اتجه إلى التمثيل.

3-   صنف من جانب مجلة بيبول أنه من ضمن أكثر مائة رجل جذاب بجانب جورج كلونى وبراد بيت.

4-   تعرض إلى إشاعة وفاته لأكثر من ثلاث مرات.

5-   طاردته إشاعة المثلية الجنسية ورد عليها من خلال تويتر، وقال أنا هكذا وهذه طبيعتى، أحرك حواجبى وأعبر بوجهى.. أتحدّث بتعابير فلسفية، هذه طبيعتى، الفترة اللى ظهرت فيها لم يكن فيها شباب بنفس المواصفات، ولهذا ظن البعض إنّى شاذ.. لكن الحين عرفتم إنّى لست شاذ، وترون على إنستجرام من هم الناس الذين هم كذلك، خاتما "أنا عادى والناس اقتنعت إنّى طبيعى، ولكنّنى دفعت الثمن وتحملت".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر