فيديو.. إسراء عبد الفتاح ترقص بجنون.. ورواد السوشيال: هى مسرحية ولا فرح

حمدى الميرغنى وإسراء من حفل زفافهما حمدى الميرغنى وإسراء من حفل زفافهما
 
زكى مكاوى

نشر على ربيع فيديو عبر صفحته على فيس بوك شارك فيه حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح فرحتهما من خلال هذا الفيديو الذى يبدو أنه قام بتصويره أمس، وظهر فيه الثنائى حمدى وإسراء وهما يرقصان بشكل كبير على أغنية حكيم دفع رواد السوشيال ميديا للتساؤل "هى الحالة إيه؟".

هذا السؤال جاء تعبيراً عن دهشة البعض عقب مشاهدة رقصة إسراء عبد الفتاح التى يبدو أنها كانت سعيدة للغاية مثل أى عروسة بليلة زفافها، وبالتالى رقصت بهذا الشكل الذى جعل مشاهدى الفيديو يتفاعلون معه عبر تعليقات من عينة "هى العروسة مالها"، "مش مصدقة إنها اتجوزت اللى بتحبه"، بينما علق آخرون بقولهم "هى مسرحية ولا فرح، مش عارف أبطل ضحك".

وبينما سخر كثيرون من رقصة إسراء رد آخرون بأن أى عروسة سعيدة ليلة زفافها طبيعى أن تنسى نفسها جراء الفرحة الشديدة التى تشعر بها، ولأنها تزوجت ممن تحب فطبيعى أن تكون فى أسعد يوم لها بحياتها وترقص بهذا الشكل"، "علشان كده ما كانتش عايزة صحفيين فى الفرح علشان تبقى براحتها، حقها تعمل اللى هى عايزاه".

يذكر أن حفل زفاف إسراء عبد الفتاح وحمدى الميرغنى امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم فى ليلة حرص فيها أغلب النجوم على مشاركة النجمين فرحتهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر