عودة أفلام بير السلم برعاية شركة دولار و«هروب مفاجئ» الأحدث

فيلم هروب مفاجىء فيلم هروب مفاجىء
 
محمد زكريا

اعتادت شركة دولار على دعم أفلام بير السلم والمساهمة فى انتشارها، ولا تزال تسعى وراء السبوبة والمصالح الشخصية، ولذلك تخلت عن مبادئها واختارت أن تدعم أفلام يطلق عليها النقاد والجمهور "بير السلم" وتحديداً من خلال فيلم "هروب مفاجئ" والتى تتولى "دولار" توزيعه سينمائيا فى موسم أفلام عيد الأضحى.

ورغم أن الفيلم "مُعلّب" منذ 5 سنوات تقريبا، ولم يحظ بأى فرصة عرض فى السينما بسبب عدم إقبال الجمهور على تلك النوعية من الأفلام، إلا أن الشركة وبسبب مصالح مشتركة مع أسرة الفيلم، فتحت قاعاتها السينمائية للفيلم، ولكن حقق فشلا ذريعا لدرجة أن أغلب السينمات قامت برفعه من العرض، ومع ذلك تصر الشركة على عرضه فى بعض من سينماتها رغم تحقيق إيراد يومى ضعيف للغاية يصل إلى 9 آلاف يوميا.

أفيش فيلم هروب مفاجىء
           أفيش فيلم هروب مفاجىء

 

وبدأ تصوير فيلم "هروب مفاجئ" قبل 5 سنوات بعنوان "بنهوبص"، ولكنه تعرض للعديد من الأزمات الإنتاجية التي أوقفت تصويره أكثر من مرة، كما اعترضت الرقابة على اسمه ليقوم صنّاعه بتغيير الاسم إلى "جرح سطحى" وظل بهذا الاسم، وأعلن صنّاعه عن موعد عرضه أكثر من مرة فى عام 2013 ولكن تم تأجيله.

أفيش دعائى لفيلم هروب مفاجىء
         أفيش دعائى لفيلم هروب مفاجئ

 

وطوال الأربع سنوات الأخيرة لم تخرج أي أخبار عن الفيلم، ولم يعرف أي من أبطاله أين ذهب ومصيره من العرض في السينمات، وتفاجأ الجميع بالإعلان عن طرحه في عيد الأضحى هذا العام، وذلك يدعو للتساؤل، كيف لفيلم محدود التكلفة ولا يضم أي من النجوم المعروفين ويعرض في موسم كبير كعيد عيد الأضحى، ولكن الإجابة عند شركة دولار التى تدعم أفلام بير السلم بشكل دائم.

هروب مفاجىء
                     هروب مفاجئ

 

فيلم "هروب مفاجئ" بطولة أشرف مصيلحى، ساندى، نرمين ماهر، حسام فارس، مراد فكرى والفيلم سيناريو وحوار سامح فرج، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول النتائج المترتبة على عدم الاهتمام بتربية الأبناء، حيث الانحراف الذى يؤدى فى النهاية إلى ارتكاب الجرائم، وبلغت إجمالى إيراداته 400 ألف جنيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر