فى عيد ميلاده.. لو مزاجك وحش اتجنن على طريقة هشام عباس

هشام عباس هشام عباس
 
بسمة شطا

لو بحثت فى عالم الغناء كامل فلن تجد له أبدا نسخة قديمة أو نسخة بديلة فهو تميز بقدرته على اختيار أغنيات لا تشبه أحدا، أصبحت تشبهه هو فقط، تمزج بين الجنون وأى شعور آخر سواء أكان دراميا أم رومانسيا، ولكنك ستجد الجنون هى صفة دائمة فى جميع أغانيه، ولذلك إذا كنت تعانى من حالة اكتئاب أو مود سيئ فلن تجد أفضل من هذا اليوم الذى يحتفل فيه هشام عباس بيوم مولده لتعيش مع أغانيه لتساعدك فى أن تخرج من هذا المود "اتجنن مع هشام عباس".

أغنية شوفى 

طرح هشام عباس واحدة من ضمن الأغانى المجنونة التى يتميز بها وهى أغنية "شوفى" وهذه الأغنية هى إحدى أغنيات ألبوم "شوفى" الذى تم طرحه عام 1999.

أغنية فينه

وهناك أيضا أغنية "فينه" الذى طرحها هشام عباس وكانت من ضمن الأغانى التى حققت نجاحا كبيرا، وهى إحدى أغنيات ألبوم "جوه فى قلبى" والذى تم طرحه عام 2002.

أغنية قول عليا مجنون

طرح أيضا هشام عباس واحدة من أنجح أغانيه وهى إحدى الأغنيات التى يعرف بها الجمهور هشام عباس وهى أغنية "قول عليا مجنون" من ألبوم "سيبها تحبك" الذى تم طرحه عام 2004.

أغنية فين وفين 

وهناك أيضا أغنية "فين وفين" هى واحدة من ضمن أغنيات ألبوم "حبيتها" الذى تم طرحه عام 1998.

أغنية حبيبى ده 

وكان هشام عباس قد طرح أغنية "حبيبى ده" وهى واحدة من أنجح أغانى هشام عباس والتى صورها على الطريقة الهندية وهو بالفعل قام بتصويرها فى دولة الهند واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وهى احدى أغنيات ألبوم "حبيبى ده" الذى تم طرحه عام 2000.

ديو حلال عليك 

كان واحدا من أنجح الأغانى التى قدمها هشام عباس هو الديو الغنائى الذى قدمه بمشاركة النجم حميد الشاعرى وهو "حلال عليك" واستطاعا أن يحققا من خلاله نجاح كبير.

ديو عينى

ولم يكتف هشام عباس وحميد الشاعرى بديو واحد، ولكنهم قدموا أيضا ديو غنائى آخر حقق نجاحا كبيرا، وهو "عينى" وكان الكليب الخاص بها من أنجح وأشهر الكليبات فى هذا الوقت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر