الخطط المستقبلية لـ باتى جنكينز أعلى مخرجى هوليوود جنياً للأرباح

باتي جنكينز باتي جنكينز
 
دعاء زكريا

بعد أن احتلت المخرجة باتى جنكينز المركز الأول كأعلى مخرجة تحقيقا للأرباح فى هوليوود متفوقة على فيليدا لويد، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلمها Wonder Woman، بدأت باتى فى وضع خطط مختلفة لمستقبلها كمخرجة، مؤكدة أن الوضع تغير الآن كثيرا وأن عليها أن تحافظ على المكانة التى وصلت إليها.

  باتى أكدت أنها ستقدم جزءا جديدا من فيلم Wonder Woman  وستلعب جال جادوت دور البطولة فيه أيضا على أن يعرض فى سينمات العالم فى ديسمبر 2019، بالإضافة إلى أن باتى تقرأ حاليا العديد من السيناريوهات لتختار من بينها ما ستقدمه للسينما خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن الاختيار لن يكون سهلا وأن عليها أن تتوخى الحرص والدقة حتى لا تخسر ما حققته.

 وكان فيلم Wonder Woman قد حقق نجاحا كبيرا وغير متوقع عالميا كأول فيلم يقدم شخصية المرأة الخارقة منفردة منذ 2005، وتقوم بإخراجه سيدة.

وقد احتل الفيلم صدارة الإيرادات فى يونيو الماضى والتى قدرت بما يقرب من 816.4 مليون دولار وذلك بفضل آراء النقاد الإيجابية حول الفيلم وأبطاله والإخراج الذى وصف بأنه مميز ومختلف.

فيلم Wonder Woman  ينتمى لفئة الأكشن والمغامرات، وهو من إخراج باتى جنكينز، وبطولة جال جادوت، كريس باين، روبن رايت، دانى هيوستن، ديفيد ثويليس، أوين بريمنر، سعيد التجماوى، إيلينا أنايا، كونى نيلسن ولوسى ديفيز وفلورانس كاسيمبا وداوتزن كروز وليسا لوفين.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والمغامرة حول ديانا أميرة الأمازون التى تم تدريبها لتكون محاربة أسطورية، والتى قد تربت فى جزيرة بارادايس، وتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة، وتشارك فى وقف أخطر الحروب المدمرة.

 

باتي اثناء تصوير Wonder Woman

باتى أثناء تصوير Wonder Woman
 
باتي وجال جادوت
باتي وجال جادوت
 
باتي وجال
باتي وجال

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر