بعد هذا المساء.. أسماء أبو اليزيد تنضم لمسلسل أنا شهيرة..أنا الخائن

أسماء أبو اليزيد أسماء أبو اليزيد
 
عماد صفوت

انضمت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد إلى فريق عمل مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، بطولة ياسمين رئيس وخالد زكى، من إنتاج هانى أسامة، سيناريو وحوار نور عبد المجيد، حيث رشحها المخرج أحمد مدحت بعدما تألقت فى مسلسل "هذا المساء"، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، من إخراج تامر محسن، حيث ستبدأ أسماء الأيام المقبلة تصوير دورها فى العمل، خصوصا أن المخرج أحمد مدحت بدأ تصوير المسلسل يوم الثلاثاء الماضى بأحد الأستديوهات فى منطقة شبرامنت.

أسماء أبو اليزيد وجه جديد تتمتع بكاريزما مختلفة، تبدو صامتة تبكيك، وتبدو فرحة تشع إلى الجمهور بهجة، فوجهها يبدو كالأطفال، وهو ما جعلها تلفت الانتباه فى شهر رمضان الماضى، مسلسل "أنا شهيرة..أنا الخائن" ينقسم إلى جزأين، الجزء الأول يضم البطلة ياسمين بعنوان "أنا شهيرة".. أما الجزء الثانى.. لم يستقر على بطله حتى الآن، وفى مرحلة اختيار اسم النجم حاليا، وسيعلن المنتج عن اسمه فى غضون أيام، وحصل منتجها على حقوق تحويلها إلى مسلسل درامى يتكون من 60 حلقة، وتكتب السيناريو والحوار صاحبة الرواية نور عبد المجيد.

يشار إلى أن أسماء أبو اليزيد شاركت فى مسلسل "هذا المساء" بجانب إياد نصار، أروى جودة، محمد فراج، أحمد داوود، وأخرون، إنتاج محمد مشيش، ويرصد المسلسل سلسلة من العلاقات المتشابكة التى تجرى بين طبقات اجتماعية مختلفة، بدءا من أكرم الذى يعمل مديرًا تنفيذيًا لواحدة من الشركات الكبرى، وزوجته التى تعانى معه من حالة فتور عاطفي، وسمير الذى يعمل سائقًا لديهما والذى يقاسى هو اﻵخر صراعاته الخاصة فى المنطقة التى يعيش فيها، أو شريكه سونى الذى يتلصص على هواتف السيدات.

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر