صور.. أشيك 5 عارضات أزياء فى العالم

أشيك عارضة أزياء أشيك عارضة أزياء
 
ياسمين منصور

بالرغم من أن مهنتهن هى ارتداء الملابس الأنيقة إلا أن نادرا ما تجد عارضات الأزياء يتمتعن بالأناقة فى حياتهن الحقيقية بعيدا عن عروض الأزياء، فالكثير منهن قد تصدمك فور رؤيتهن بعيدا عن أسابيع الموضة، إلا أن هناك الكثيرات اللاتى يتمتعن بقدر عالى من الأناقة، فتجدهن يخطفن الأنظار بشكل دائم فور ظهورهن بمختلف الأوقات سواء كان بالاحتفالات أو بحياتهن اليومية.

 

ميرندا كيير

اشتهرت عارضة الأزياء الأسترالية ميرندا كيير بأناقتها فمنذ أن تعاونت مع بين أزياء فيكتوريا سيكريت عام 2007 حققت نجاحا ساحقا بمجال الأزياء، كما تميزت بأناقتها بعيد عن عروض الأزياء والاحتفالات.

Miranda-Kerr-Fashion-Interview
 
 
روزى هنتجتون وايتلى

عرفت عارضة الأزياء الإنجليزية روزى هنتجتون بعملها بمجال عروض الأزياء منذ عام 2006 فكانت أيضا إحدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت وبروبرى، كما عرفت بحبها الشديد للأناقة اهتمامها بشكلها وملابسها.

Rosie-Huntington-Whiteley-out-in-New-York-(6)
 

ليلى الدريدج

أيضا كانت عارضة الأزياء الأمريكية ليلى الدريدج واحدة من عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، وتأثرت بشكل كبير بمجال لموضة وأصبحت تتبع الموضة فى كل أمور حياتها.

mtv-vma-red-carpet-straight-versus-wavy-hair-9-lily-aldridge
 

إيرينا شايك

نجحت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في أن تجذب الأنظار منذ ظهورها فحققت نجاحا ساحقا بمجال عروض الأزياء بسبب لون بشرتها وملامحها المميزة، وتميزت معظم إطلالاتها بالأناقة خاصة بعد أن جمعتها علاقة بحبيبها السابق النجم برادلى كوبر.

irina-shayk-at-vogue-brazil-interview
 

كارلى كلوس

حققت عارضة الأزياء الأمريكية كارلى كلوس نجاحا ساحقا بمجال عروض الأزياء فاحتلت المركز الثلاثين كأفضل عارضة أزياء على مستوى العالم، لذلك تعاقد معها بيت أزياء فيكتوريا سيكريت، واشتهرت «كلوس» بحبها للأناقة فهى تميل لاختيار الألوان الهادئة والمميزة.

karlie-kloss-photoshoot-new-york-city-may-2015_1
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر