تامر حبيب يكشف لـ منى الشاذلى عن نهاية أخرى لمسلسل «لا تطفئ الشمس»

تامر حبيب تامر حبيب
 
هدير مصطفى

يحل الكاتب تامر حبيب، ضيفا على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة سى بى سى، وذلك اليوم الساعة التاسعة مساءً، ويكشف تامر حبيب خلال اللقاء كواليس تروى لأول مرة حول مسلسله "لا تطفئ الشمس"، حيث يحكى عن النهاية التى كتبها للمسلسل، وتم تبديلها قبل أيام قليلة من نهاية شهر رمضان الماضى.

وأوضح أنه جاء على رأسها مشهد يجمع العائلة فى "سبوع" الابن الأول لأحمد مالك فى المسلسل، على أنغام "باند" يمثله محمد الشرنوبى وجميلة عوض، ويضيف أن ذلك لم يتم لضيق الوقت والتشاور مع فريق العمل على النهاية التى خرجت بها الحلقة الأخيرة لـ"لا تطفئ الشمس".

وأكد حبيب أن المخرج الكبير داوود عبد السيد كان سببًا رئيسيًا فى تبنى موهبته، بعد قراءته لسيناريو فيلم "سهر الليالى"، وأن السيناريست وحيد حامد صاحب النصيحة الأهم له فى مشواره بعد العرض الأول للفيلم فى سوريا.

كما يستضيف البرنامج فى فقرة أخرى، الفنانة ياسمين رئيس، فى أول ظهور لها بعد عودتها من مهرجان "فينسيا"، الذى عرض فيلمها الأخير "البحث عن أم كلثوم"، والذى تؤدى فيه دور كوكب الشرق، وهو من إخراج المخرجة الإيرانية شيرين نشأت.

 

وتشير ياسمين إلى أن العمل تمت الإشادة به فى الصحف العالمية، وأنها لم تكن تتوقع أن تؤدى دور أم كلثوم فى يوم من الأيام، غير أنها استمتعت بأداء العمل الذى تتمنى أن ينال إعجاب جمهورها.

وتكشف ياسمين رئيس عن استعدادها لتقديم أول مسلسل من بطولتها، لعمل مأخوذ من رواية "أنا شهيرة" للكاتبة نور عبد المجيد.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر