كسيب وهديف وجدع.. 6 أسباب «خلت» محمد صلاح فتى أحلام البنات

محمد صلاح محمد صلاح
 
زكى مكاوى

تمكن الفرعون المصرى محمد صلاح، أمس، من تسجيل أول هدف له فى دورى أبطال أوروبا بقميص فريق ليفربول، صلاح وبعيداً عن ممارسة هوايته من خلال التألق فى الملاعب الأوروبية إلا أنه صار مؤخراً بالنسبة لكثيرين مثالا للفتى الوسيم الذى يجذب الفتيات خاصة فى العالم العربى والذى صار له بكل تأكيد قطاع كبير من المعجبات لا يقل فى أوروبا وهو الأمر الذى يظهر مع التعليقات التى تنهال عليه عبر السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة، محمد صلاح الذى لا يتمتع بجسد مثل رونالدو أو الملامح المميزة لـ ميسى أثبت أن له كاريزما خاصة نرصد أسبابها فى السطور التالية.

1/ هدوؤه

يتميز صلاح بهدوء وثبات انفعالى دائماً، ولأن البنت دوماً ما تحب فى الرجل شخصيته المتزنة فيعد صلاح هو الاختيار الأمثل لها فى تلك النقطة التى تميز شخصيته بشكل كبير لأنه فى المواقف الصعبة دوماً ما يكون أشبه بكتلة الثلج الباردة.

 

محمد صلاح
                                     محمد صلاح

محمد صلاح

                                   محمد صلاح

 

2/ أخلاقه

أبرز ما يميز الفرعون المصرى هو عدم انبهاره بالأجواء الأوروبية نهائياً منذ اللحظة الأولى لذهابه إلى هناك حيث تمكن طوال تلك الفترة من الحفاظ على اسمه بشكل كبير قبل أن يقوم باصطحاب زوجته لتعيش معه هناك.

محمد صلاح بعد تسجيل هدف مع فريقه السابق رومات
              محمد صلاح بعد تسجيل هدف مع فريقه السابق روما

 

3/ كسيب

"مادية حقيرة" جملة شهيرة قالها أحمد حلمى بأحد أفلامه تعبيراً عن أن أكثر ما يعجب البنات هو الفلوس، وفى زمان الفلوس لا تأتى فيه بسهولة بكل تأكيد لابد من أن يكون صلاح هو الاختيار الأمثل لأى بنت يتبادر لذهنها جملة واحدة بشأن لاعب ليفربول هى "انتى مش عارفة ده بيقبض كام؟"، وذلك لأن راتب صلاح مع مراعاة مسك الخشب يقترب من 100 ألف استرلينى أسبوعياً وبالتالى بلا شك يجب أن يكون هو الفارس المنتظر.

 

محمد صلاح1
                                     محمد صلاح

 

4/ هديف

أهداف صلاح الذى اعتاد عليها جمهوره بالتأكيد من أهم العوامل التى تجذب له الاهتمام خاصة مع ما يعقبها من طريقة احتفال خاصة به، وأظهرها فى الفترة الماضية حينما يقوم بحركة لسانه التى صارت شهيرة جداً ومرتبطة به.

محمد صلاح أثناء احتفاله

                             محمد صلاح أثناء احتفاله

 

                                    هدفه أمام أرسنال

 

5/ الشهرة

بالتأكيد تعد الشهرة من أهم نقاط الجذب لأى أنثى ترغب فى أن يكون شريك حياتها محاط بعدسات المصورين وبالاهتمام من الجميع مثلما يحدث مع صلاح.

صلاح

                                   صلاح

 

6/ الجدعنة

"لو جبنا سيرة الجدعنة لازم صلاح يتقال" وذلك مثلما يأكد كل زملائه أن لاعب ليفربول لا تغيره الشهرة مطلقاً وإنما يزداد جدعنة وتواضع مثلما ظهر فى نزوله إلى قرية نجريج الذى ولد بها، من أجل السحور مع أولاد بلده وأصدقاء الطفولة.

 

محمد صلاح2
                                  محمد صلاح

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر