«فيديو» اسأل نجمك وعلم عليه.. أسئلة أغضبت نجومك المفضلين

نانسي عجرم واليسا وشيرين عبد الوهاب وأصالة ومايا دياب نانسي عجرم واليسا وشيرين عبد الوهاب وأصالة ومايا دياب
 
نهى سعيد

النجوم مثلهم مثل أى شخص عادى، تختلف سماتهم الشخصية وطبائعهم من فنان لآخر، فمنهم من يتسم بالصبر والتحمل، ومنهم من يتحكم فى غضبه، ومنهم من يراعى كونه نجم ويحاول التحكم فى أعصابه مهما تعرض له من مواقف، لكن هناك أسئلة محرجة لا تنفع معها السمات الشخصية، ولا تشفع فيها القدرة على التحكم فى الأعصاب، أسئلة قد تثير غضب الفنان للدرجة التى يفقد فيها أعصابه وينسى سيطرته على نفسه، حتى وإن كان فى مؤتمر صحفى، أو ببرنامج تليفزيونى يشاهده الملايين حول الوطن العربي، فى السطور التالية جمعنا لكم أشهر الأسئلة التى فقد أمامها نجوم مثل إليسا ونانسى عجرم وطونى خليفة وشيرين عبد الوهاب أعصابهم للدرجة التى فقدوا معها كيفية التحكم فى غضبهم وأظهروا على الملأ توترهم من السؤال ورفضهم له..

نانسى عجرم

فى إحدى المؤتمرات الصحفية التى عقدتها النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى المغرب، وجهت لها إحدى الصحفيات سؤالا حول عدم تعاملها مع المشاركين فى برنامج أراب أيدول بلباقة أو تشجيع على عكس أحلام، وهو السؤال الذى أغضب نانسى كثيرا وظهر عليها الغضب لتؤكد للصحفية أنها لم تكن تتابع البرنامج، ولو كانت تتابعه ما سألت هذا السؤال.

 

أصالة

أثناء لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب ببرنامجها مصارحة حرة، بدا الغضب حاضرا على وجه أصالة عندما تحدثت معها منى عبد الوهاب عن ضحك راغب علامة عليها أثناء غنائها على مسرح أراب أيدول، فقالت أصالة إنه ضحك ضحكا هستيريا لم يكن له أية مناسبة، وأنه ليس صديقا لها ولا تحب أن يكون صديقها من الأساس.

 

إليسا

أثناء تواجدها في إحدى المؤتمرات الصحفية بالمغرب، رفضت النجمة اللبنانية إليسا الإجابة على تساؤل إحدى الصحفيات على ما يثار حول عدم غنائها بشكل مرضٍ فى الحفلات اللايف على عكس ما يسمعه جمهورها فى ألبوماتها وسيديهاتها، لترد إليسا: لا تعليق، وتدير وجهها عن الصحفية وكأنها ترد لها الإهانة.

 

مايا دياب

استشاطت المغنية اللبنانية مايا دياب غضبا عندما وجهت لها الإعلامية راغدة شلهوب سؤالا ببرنامجها 100 سؤال عن علاقة الحب التى تجمعها بوائل كفورى، وأكدت مايا دياب أن مثل هذه الأمور أمور شخصية تخصها وحدها، ولا تخص راغدة ولا غيرها من المشاهدين لذلك فهى فى غنى عن الرد عليها.

 

نضال الأحمدية

أما الإعلامية نضال الأحمدية فقد ثارت وغضبت جدا وانسحبت أيضا من برنامج مصارحة حرة، عندما قررت مذيعته منى عبد الوهاب توجيه سؤال مكتوب لها على الهواء وأعطتها الاختيار فى الإجابة عليه أو رفضه، فانسحبت نضال من البرنامج وقالت إنها سترفعه لإدارة البرنامج والقناة، وفيما بعد كشفت نضال أن السؤال كان يطال سمعتها وشرفها وهو ما رفضته جملة وتفصيلا.

 

طونى خليفة

وكعادتها المثيرة للجدل ولغضب جمهورها، قررت الإعلامية سمر يسرى إثارة غضب الإعلامى طونى خليفة عندما واجهته بأن أزمته الأخيرة مع الإعلامى اللبنانى نيشان بسبب برنامج رامز جلال للمقالب، سببها كرهه له وغيرته منه، وهو الأمر الذى أثار غضبه وجعله متوترا بينما نفى الأمر تماما أثناء إجابته.

 

شيرين عبد الوهاب

لم تتمالك النجمة شيرين عبد الوهاب نفسها أثناء مداخلتها مع الإعلامى الكبير عمرو أديب ببرنامجه كل يوم على شاشة on e، وبدا غضبها واضح بسبب أزمتها الأخيرة مع الهضبة عمرو دياب، وقد حاول عمرو أديب لم الشمل وتهدئة شيرين إلا أن محاولاته لم تخف غضبها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر