صور.. إطلالات نجوى كرم فى 2017.. «ما فى أصغر من هيك»

نجوى كرم نجوى كرم
 
نهى سعيد

تعد شمس الأغنية اللبنانية واحدة من أيقونات النجاح فى لبنان والوطن العربى، فتاريخها الغنائى ملىء بالنجاحات والأغنيات التى حفظها جمهورها حول العالم العربى عن ظهر قلب، إلا أن نجاح نجوى كرم لم يكن مقتصرا فقط على عملها كمطربة، وإنما نجحت شمس الأغنية فى أن تحافظ على جمالها وشبابها طوال السنوات، كل شىء تغير من حولها إلا هى فقد ظلت شابة وأنيقة، وإذا حدث أى تغيير فى شكلها أو استايلها خلال هذه السنوات، فقد كان للأفضل دائما.

فى صيف 2017 أطلت نجوى كرم فى عدد كبير من اللقطات التى أثبتت رقيها وأناقتها، فجدول أعمالها كان حافلا بالحفلات، وكانت نجمة كثير من المهرجانات سواء فى لبنان فقد أحيت كثيرا من الحفلات الناجحة فى كل من مهرجان قرطبا، مهرجان بكاسين، مهرجان غوسطا، مهرجان كفر عكا، مهرجان صلالة السياحى، مهرجان الأرز.

 

Capture
 
نجوى 13
 
نجوى كرم 1
 
نجوى كرم 2
 
نجوى كرم 3
 
نجوى كرم 4
 
نجوى كرم 5
 
نجوى كرم 6
 

 

وفى الجزائر، أطلت نجوى كرم بعدد من الإطلالات المذهلة والأنيقة التى تجعلك تعطيها سنا أصغر من سنها كثيرا، فكانت نجمة مهرجان وهران، ومهرجان قسطنطينة، ومهرجان الجميلة.

 

نجوى كرم 8
 
نجوى كرم 9
 
نجوى كرم 10
 
نجوى كرم 11
 
نجوى كرم 14
 

كما ظهرت نجوى كرم بعدد من الفساتين الرائعة التى أكدت على جمالها وأنوثتها خلال مشاركتها فى تصفيات الموسم الأخير من برنامج أرابس جوت تالنت الذى تشارك كعضوة فى لجنة تحكيمه مع كل من أحمد حلمى وعلى جابر، وكانت إطلالاتها ملفتة لعشرات الآلاف من جماهيريها فى العالم العربى.

 

نجوى كرم 15

 
نجوى كرم 16
 
نجوى كرم 17
 
نجوى كرم 18
 
نجوى كرم 19
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر