سر ظهور سمير غانم فى «ذا صوت»

سمير غانم سمير غانم
 
إيمان عبد السلام

يستعد النجم سميرغانم للتحضير لمسرحية "سيبونى أغنى" والتى تعاقد عليها مؤخرا مع المنتج أحمد الإبيارى، ومن المقرر أن يبدأ البروفات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك استعدادا لعرضها أكتوبر المقبل على مسرح الريحانى بوسط القاهرة.

وقد تعاقد الإبيارى مع طلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم وطارق الإبيارى، للمشاركة فى العرض، ويستكمل حاليا تعاقدات باقى النجوم المشاركين بالعرض.

"سيبونى أغنى" تدور أحداثه فى إطار كوميدى استعراضى غنائى حول لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا صوت" بطولة سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم وطارق الإبيارى، ومن تأليف أحمد الإبيارى وإخراج عبد الغنى زكى.

ويعود سمير غانم من خلال هذا العرض بعد غيابه لسنوات بسبب تعرضه لوعكة صحية، ولكن من الواضح أن غانم لا يستطيع الغياب عن المسرح عشقه الأبدى لفترة طويلة مهما عرضه لإجهاد ومتاعب.

يذكر أن آخر مسرحيات سمير غانم عرض "ترالم لم" والتى تم عرضها عام 2006 واستمر عرضها لخمسة مواسم متتالية، مع ندى بسيونى وطلعت زكريا، وكانت تدور أحداثها حول نصاب يدعى "ترالم لم" يقوم بتأسيس محطة فضائية مع بناته الثلاثة ليحتال على الأثرياء.

كما شارك غانم فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل "فى ال لا لا لاند" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج أحمد الجندى وشارك فى البطولة دنيا سمير غانم محمد سلام وحمدى الميرغنى وشيماء سيف ومحمد ثروت.

 

سمير غانم
                                  سمير غانم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر